عاجل

يلا كورة : تغييرات بالجملة فى تشكيل المصرى أمام الطلائع..وحلبية يؤازر الفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت


كتب أحمد وجيه

ينوي حسام حسن المدير الفني لفريق المصري، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش القادمة بمسابقة الدورى الممتاز.

ويلتقى الفريق البورسعيدى بمنافسه العسكري الخميس المُقبل بملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى الممتاز.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى عن نية حسام حسن منح بعض اللاعبين فرصة المشاركة فى مباراة طلائع الجيش على حساب بعض العناصر الأساسية التى ظهرت بمستوى أقل من المطلوب فى الأسابيع الثلاثة الماضية.

ويأتى أحمد عيد عبد الملك وشيخ موكورو وأحمد سالم صافى أحد أبرز الأسماء التى ينوى حسام حسن الاعتماد عليها أمام طلائع الجيش وستأتى مشاركتهم على حساب علاء على وأحمد جمعة وعمر كمال، بينما يبقى على بانسية كرأس حربه صريح.

 ويرفض حسام حسن إجراء تعديلات على الخط الخلفى للفريق خاصة قلبى الدفاع إلا للضرورة القصوى علي حد وصفه لجهازه المعاون مؤكدًا أن ثبات الخط الخلفى أهم ما يميز الفرق صاحبة الدفاع القوى خاصة بعد ظهور إسلام صلاح وإسلام أبو سليمة بشكل متميز فى المباريات الثلاثة السابقة.

وعلى صعيد آخر، قرر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية زيارة الفريق فى معسكره المغلق ببرج العرب وذلك للرفع من الروح المعنوية للاعبين قبل مباراة طلائع الجيش، خاصة بعد الهزيمة من فريق الزمالك فى الأسبوع الثالث من عمر بطولة الدورى الممتاز وتراجعهم للمركز الثالث، بعدما كان متصدرا للدورى لمدة أسبوعين فقط.

الخبر | يلا كورة : تغييرات بالجملة فى تشكيل المصرى أمام الطلائع..وحلبية يؤازر الفريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق