يلا كورة : الاهلي والنجم الساحلي المواجهة الخامسة بدورى الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت


كتب رمضان حسن

يلتقى الاهلي مع مضيفه النجم الساحلى مساء الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائى لدوري الأبطال الافريقي، لتكون المواجهة الخامسة بينهما في هذه البطولة القارية التي تحظي باهتمام بالغ من جماهير القارة ككل  والتي تتابع أغلب مواجهاتها خاصة المصيرية.

الأهلى والنجم الساحلي فى السابعة مساء الاحد بملعب سوسة

وحدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي بشكل نهائى لتقام يوم الأحد المقبل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب سوسة، وكان النجم قد نجح في تخطي عقبة أهلي طرابلس بالفوز عليه بهدفين دون رد أحرزهما المصري المحترف بين صفوفه عمرو مرعي، فيما نجح الاهلي في إقصاء نظيره الترجي بالفوز عليه في عقر رادس بهدفين لهدف.

201709160939453945.jpg

فريق الاهلى

الاهلي والنجم الساحلي تقابلا 11 مرة

وواجه الاهلي نظيره النجم الساحلي في 11 مباراة، انتهت 7 مباريات منهم بالتعادل 6 سلبي ومباراة وحيدة بهدف لمثله،كما فاز الاهلي في مواجهتين على النجم بينما تفوق الفريق التونسي في مباراتين مثلهما أيضًا، ففي دوري الابطال الافريقي تقابلا 4 مرات ومرة وحيدة فى السوبر الأفريقى ومرتين فى دورى أبطال العرب و4  فى الكونفيدرالية.

98a03f1076.jpg

الخبر | يلا كورة : الاهلي والنجم الساحلي المواجهة الخامسة بدورى الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق