اخبار الرياضة - ساويرس: عمرو منسى يستحق الدعم وواثق من نجاح بطولة الجونة للاسكواش

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وعد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال وراعى بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، بتقديم بطولة متميزة هذا العام من أجل إرضاء الجماهير، قائلا دعمى للبطولة وتحمسى لها نابع من إيمانى بأن أى تجربة ناجحة تؤكد على أمن وأمان مصر لابد من تشجيعها فى مثل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.

أبدى ساويرس سعادته بدعم ورعاية البطولة هذا العام مؤكدا أنه سيوفر كل الدعم المطلوب عقب اجتماعه مع عمرو منسى مدير البطولة، خصوصا بعدما تأكد من أن مردود البطولة سيكون إيجابى جدا على تحسين صوره مصر من خلال هذا الحدث أمام العالم أجمع، مؤكدا أن عمرو منسى من الشخصيات التى يثق فيها ويدعمها بكل قوة ويثق فى نجاحه خلال تنظيم بطولة عالمية على أرض مصرية.

قال ساويرس وجود هذا الكم الكبير من اللاعبين فى البطولة من مختلف دول العالم فرصة رائعة لاستغلالها فى تحسين صورة مصر سياحيا، مؤكدا أن الرياضة أسهل الطرق لتوصيل رسائل بهذا الشأن للعالم أجمع.

نجيب ساويرس يدعم بطولة الاسكواش (1)

نجيب ساويرس يدعم بطولة الاسكواش (2)

الخبر | اخبار الرياضة - ساويرس: عمرو منسى يستحق الدعم وواثق من نجاح بطولة الجونة للاسكواش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق