اخبار الرياضة اليوم - كابيلو: جاهزٌ لتدريب إيطاليا، وهذا رأيي في أزمة توتي!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم أسطورة التدريب الإيطالي يُلمح لموافقته على تدريب الأدزوري...اعترف الإيطالي"فابيو كابيلو"، المدير الفني السابق لكلٍ من منتخبي إنجلترا وروسيا، بأنه منشغلٌ كثيراً بعمله الحالي كناقدٍ رياضيٍ تلفزيوني، إلا أنه قد عاد وألمح إلى إمكانية موافقته على تدريب منتخب بلاده خلفاً لأنطونيو كونتي في الصيف المقبل، بعدما بدا رافضاً لهذا الأمر في تصريحاتٍ سابقة.

وفي مقابلةٍ مع شبكة فوكس سبورتس العالمية، قال المدرب البالغ عمره 69 عاماً "أنا في إجازةٍ من التدريب حالياً، ولم أفكر بالعودة له من جديد، فقد اتخذت قراري عب الرحيل عن روسيا بترك ذلك المجال والاتجاه لمجال النقد الرياضي التلفزيوني الذي أستمتع به كثيراً، فهو خالٍ من الضغوطات التي أواجهها على أرض الملعب مثلما يحدث حينما يخسر فريقي وأكون مطالباً بالرد على انتقادات النقاد والصحفيين. على أي حال، كل شئٍ ممكن، وسيتطلب الأمر اهتماماً ورغبةً حقيقيةً مني في العودة للتدريب، حيث أنني أستمتع بفرتة الراحة الحالية بعيداً عنه، ولكن كما قلت... أنا جاهز".

جديرٌ بالذكر أن كابيلو لم يسبق له تدريب الأدزوري طوال مسيرته بالرغم من مسيرته الحافلة بالألقاب مع أنديةٍ عريقةٍ مثل الميلان وروما في إيطاليا وريال مدريد في إسبانيا، واللذين حقق معهم العديد من الألقاب الكبرى مثل: الإسكوديتو، كأس إيطاليا، دوري أبطال أوروبا والليجا.

وبشأن الخلاف الذي حدث مؤخراً بين اسطورة روما فرانشيسكو توتي ومدربه لوتشيانو سباليتي، اختتم كابيلو الذي سبق له الفوز بلقب الإسكوديتو مع الجيالوروسي عام 2001 قائلاً "أحترم توتي كثيراً كلاعبٍ عظيمٍ ساهم في الفوز بالعديد من الإنجازات لروما، مثلما ساعدني في الفوز بلقب السيري آ من قبل، وأرى أنه يستحق النظر لمطالبه باللعب والحصول على عقدٍ جديدٍ بعين الاحترام بالنظر لتاريخه الكبير مع الفريق، ولكنني ايضاً لا أرى سباليتي مخطئاً، فهو يتابع توتي جيداً في التدريبات، وربما يرى أنه غير مناسبٌ لطريقة اللعب التي يفضل انتهاجها مع الذئاب، وأنا معه في قراراته التي أراها جريئةً وصحيحة، بالنظر لكون النتائج تصب في صالح الفريق في نهاية المطاف".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كابيلو: جاهزٌ لتدريب إيطاليا، وهذا رأيي في أزمة توتي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق