اخبار اليوم : نجم ليفربول "إيمره جان" ينتقد الدوري الألماني ويصفه بالممل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الكويت واخبار الرياضة الكويتية من موقع الوحدة الاخباري

نجم ليفربول "إيمره جان"

انتقد لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي إيمره جان الدوري الألماني باعتباره بطولة "غير جذابة"، مؤكدا أنه افتقد المتعة في الدوري الألماني خلال السنوات الماضية. فما السبب الذي دفعه لقول ذلك؟

لم يدخر لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، إيمره جان جهدا في انتقاد الدوري الألماني (بوندسليغا). ومؤخرا انتقد اللاعب الدولي الألماني بالخصوص "قلة الإثارة والتشويق" التي تغيب في التنافس على إحراز لقب الدوري. وقال جان في مقابلة مع صحيحة "فيلت" الألمانية بهذا الخصوص: "لأكن صادقا معكم، خلال السنوات الماضية أصبح الدوري الألماني مملا بعض الشيء".

وأعاد ذلك إلى "هيمنة فريق بايرن ميونيخ" على البوندسليغا. وقال جان، الذي ينافس من أجل تمثيل المنتخب الألماني في مونديال روسيا، "عندما تقارن الدوري الألماني بالدوري الإنجليزي، فإن متعة متابعة البوندسليغا تقل". في المقابل، أكد جان الذي يبلغ من العمر 23 عاما أن كرة القدم الألمانية تحظى باحترام كبير في إنجلترا، منوها بأن "المنتخب الألماني يحظى بإعجاب كبير" من قبل الإنجليز، خاصة روح الفريق التي تميز لاعبيه.

يشار إلى جان الذي شارك مع "المانشافت" في بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا، يحظى بتقدير جماهير "الريدز" بسبب مهارته وقوته البدنية. وغالبا ما يعتمد عليه المدرب الألماني يورغن كلوب في مركز لاعب الارتكاز على عكس المركز الذي يشغله في مباريات المنتخب الألماني، حيث غالبا ما يعتمد عليه يواخيم لوف في مركز الظهير.

 

الخبر | اخبار اليوم : نجم ليفربول "إيمره جان" ينتقد الدوري الألماني ويصفه بالممل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق