اخبار الرياضة: انتصارات برشلونة على المحك أمام أتلتيكو «العنيد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الإخباري - آخر اخبار الرياضة واخبار الكورة والرياضة السعودية والمصرية. كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

يدافع برشلونة عن ريادته في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على اتلتيكو مدريد غداً في العاصمة مدريد، ضمن المرحلة الثامنة، وفي أول اختبار حقيقي له هذا الموسم.

وحقق برشلونة العلامة الكاملة في المباريات السبع التي خاضها حتى الآن، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن اشبيلية الذي يحل ضيفاً على اتلتيك بلباو غداً ايضاً، وست نقاط أمام اتلتيكو مدريد الذي يتقاسم المركز الثالث مع فالنسيا.

الريال لمواصلة الصحوة

يأمل ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مواصلة صحوته عند ملاقاة المضيف خيتافي غداً. واستعاد الريال توازنه بانتصارين متتاليين أخيراً، بعد خسارته في معقله امام ريال بيتيس.

وتكتسي المباراة أهمية للريال كونها تسبق قمته مع ضيفه توتنهام الإنجليزي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال اوروبا، ولمدربه زيدان الذي سيسعى في مباراته الـ100 الى الفوز الثالث عشر على التوالي خارج القواعد، لتحطيم رقم قياسي سابق لجوزيب غوارديولا.

وسيلعب برشلونة للمرة الأولى على الملعب الجديد لأتلتيكو مدريد «متروبوليتانو» في العاصمة في وقت عصيب جداً جراء تداعيات استفتاء اقليم كاتالونيا للمطالبة بالاستقلال، الذي رفضت الحكومة المركزية في مدريد الاعتراف به.

ودعت جماهير أتلتيكو مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي الى وضع السياسة جانباً والتركيز فقط على كرة القدم تحت شعار «لدينا علم أحمر وأبيض».

وتنتظر برشلونة مهمة صعبة امام أتلتيكو مدريد في سعيه الى إضافة ثلاث نقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، ولن تكون مهمته سهلة بالنظر الى الندية الكبيرة بين الفريقين في الأعوام الاخيرة سواء في الليغا أو مسابقة دوري ابطال أوروبا، ودخول الممثل الثاني للعاصمة طرفاً قوياً في المنافسة على الألقاب.

ويعول برشلونة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتشي بقيادته منتخب بلاده الى نهائيات كأس العالم في روسيا بثلاثية في مرمى الاكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية. ويبلي ميسي بلاء حسناً هذا الموسم، وخاض جميع مباريات النادي الكاتالوني في الليغا، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً، بالاضافة الى هدفين في مسابقة دوري ابطال أوروبا في مرمى عملاق يوفنتوس وإيطاليا جانلويجي بوفون.

ويدين برشلونة كثيراً لميسي في النتائج التي حققها على مختلف الجبهات في ظل الاصابات التي ضربت صفوفه أبرزها للأوروغوياني سواريز الذي سيكون جاهزاً لمباراة الغد، والفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيغيب أربعة أشهر عن الملاعب. ويملك أتلتيكو من الاسلحة ما يكفي للوقوف أمام المد الهجومي لبرشلونة في مقدمتها الفرنسي غريزمان ومواطنه غاميرو والبلجيكي كاراسكو والارجنتيني كوريا.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء اسبانيول مع ليفانتي، ويلعب غداً بلباو مع اشبيلية، والافيس مع سوسييداد. وتستكمل بلقاءات ايبار مع ديبورتيفو، وجيرونا مع فياريال، وملقة مع ليغانيس، وبيتيس مع فالنسيا، وتختتم بلقاء لاس بالماس مع سلتا فيغو.

موقع الوحدة الإخباري - آخر اخبار الرياضة واخبار الكورة والرياضة السعودية والمصرية. كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

الخبر | اخبار الرياضة: انتصارات برشلونة على المحك أمام أتلتيكو «العنيد» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق