اخبار السعودية : الرياضيون السودانيون: الأخضر خير سفير للكرة العربية في مونديال روسيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

استقبل السودانيون جميعاً الإنجاز الكبير الذي حققه أفراد المنتخب السعودي وتأهله لمونديال روسيا 2018 بجدارة واستحقاق ليكون سفير العرب والعالم الإسلامي بالفرح الغامر.

وعبر العديد من المسؤولين والعاملين في مجال كرة القدم في السودان عن مشاعرهم الفياضة بهذا التأهل الخامس، مؤكدين أنه جاء نتيجة حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وجهود هيئة الرياضة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم، وبدعم الشباب السعودي للوصول بالرياضة في المملكة للعالمية ولتحقيق رؤية 2030. القنصل العام للسودان بجدة السفير عوض حسين زرق يقول: تأهل المملكة لمونديال روسيا 2018 إنجاز كبير ومشرف للكرة العربية، وهو يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة في المملكة والدعم والرعاية اللذين تقدمهما حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وهيئة الرياضة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم بدعم الشباب السعودي والرياضة السعودية للوصول، وأتمنى أن تكون هذه البداية لإنجازات أخرى في كل دروب الرياضة العالمية.

وقال رئيس لجنة تكريم المبدعين النخبة وعميد الجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية الدكتور محمد الحسن الهواري بأن تطور الكرة السعودية يرجع لعناية واهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وكل ذلك كان له الأثر الطيب في تحقيق هذا الإنجاز، وتمنى للأخضر كل تقدم وازدهار.

وهنأ نائب رئيس الجالية السودانية بجدة سابقاً حاتم سر الختم الرياضيين في المملكة على هذا الإنجاز الرائع، وقال: تأهل المملكة لمونديال روسيا 2018 يعكس التطور الكبير الذي تشهده الرياضة في المملكة، متمنيا للأمة الإسلامية والعربية، وللشعب السعودي الشقيق كل تقدم وازدهار.

وقال عضو رابطة المريخ السوداني بجدة عبدالرحمن خوجلي «مبروك للسعودية والعرب على هذا الإنجاز الرياضي الكبير المتمثل في تأهل النسور الخضر بجدارة واستحقاق باسم العرب في روسيا 2018».

وبارك عميد الرياضيين بجدة الكابتن أمير كباشي لجميع الرياضيين السعوديين ولنجوم الأخضر الذي تأهل بجدارة ليكون خير ممثل للكرة العربية في مونديال روسيا.

أمين اللجنة الإعلامية عماد عثمان ميرغني قال: انتصار السعودية وحصولها على بطاقة التأهل أسعد الشعب السعودي الكريم بكل ألوان الطيف الرياضي، ويرجع ذلك لتخطيط المسؤولين في هيئة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : الرياضيون السودانيون: الأخضر خير سفير للكرة العربية في مونديال روسيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق