اخر الاخبار - دا سيلفا يعود إلى الواجهة في القادسية - رياضة محلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

عاد اسم المهاجم السابق لفريق القادسية في كرة القدم البرازيلي ديفيد دا سيلفا الى الواجهة في أروقة النادي، بعد ان أعلن الخور القطري أخيراً انهاء عقده بالتراضي وتعاقده مع الكاميروني جوليو جيروم بدلاً منه.

وتعرض دا سيلفا لاصابة غيبته عن الخور في مباريات عدة، الأمر الذي حدا بإدارة النادي الى تسوية عقده والبحث عن بديل.

وكان المهاجم البرازيلي انضم إلى القادسية منتصف الموسم الماضي وبرز مع الفريق بشكل لافت بعد أن تمكن من تسجيل 20 هدفاً منها 14 في «دوري فيفا» رغم انه لم يخض جميع المباريات بعد ضمه.

ورحل دا سيلفا عن النادي بعد نهاية الموسم اثر عدم توصل العروبة السعودي الذي يمتلك عقده الى اتفاق مع القادسية حيث طالب بـ 600 ألف دولار كحصة له بالاضافة الى مبلغ آخر للاعب.

وستكون الحالة البدنية للبرازيلي ومدى تعافيه من الاصابة عاملين مهمين لتحديد ما اذا كان «الأصفر» سيدخل في مفاوضات جديدة لاستعادة هدافه السابق في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير المقبل.

ويعاني القادسية من قصور واضح في الناحية الهجومية، حيث لم ينجح البرازيلي الآخر تياغو موريرا في فرض نفسه رغم بدايته المشجعة في الدوري وتسجيله هدفين في مرمى العربي وكاظمة على التوالي.

ورشحت أنباء عن عدم رغبة الجهازين الاداري والفني في استمرار اللاعب في النصف الثاني من الموسم.

من ناحية أخرى، علمت «الراي» أن مجلس إدارة القادسية يتجه الى قبول الطلب الذي تقدم به أمين السر رضا معرفي لاعفائه من منصبه والابقاء على عضويته في مجلس الادارة حتى نهاية مدته.

وابتعد معرفي عن النادي منذ الصيف الماضي لسبب معلن يتمثل في حالته الصحية وتواجده خارج البلاد، فيما تؤكد المصادر أن دخوله في خلافات مع عدد من الأعضاء الذين لا يرغبون في استمراره أميناً للسر كان وراء هذا الابتعاد.

وبات منتظراً ان يخلف أمين السر المساعد حسن أبو الحسن، معرفي في منصبه.

على صعيد آخر، تقرر إقامة تكريم لحارس مرمى «الأصفر» السابق علي جواد خلال المباراة أمام «الكويت» ضمن الجولة السادسة من «دوري فيفا» والمقررة يوم الجمعة المقبل برعاية رجل الأعمال عبدالمجيد الزلزلة.

وقرر جواد (31 عاماً) الابتعاد عن الملاعب الصيف الماضي حيث لم يلتحق باستعدادات القادسية للموسم، علماً بأنه ظل ضمن قائمة الفريق الرسمية طوال أكثر من 10 سنوات.

وتقدم جواد بالشكر الى رجل الأعمال عبدالمجيد الزلزلة على رعايته الحفل، كما أشاد بموافقة مجلس ادارة نادي القادسية على تخصيص المباراة لتكريمه.

الخبر | اخر الاخبار - دا سيلفا يعود إلى الواجهة في القادسية - رياضة محلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الراي الكويتية - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق