اخبار الرياضة قرارات جديدة للزمالك وتهديدات بتجميد النشاط بسبب الأزمة المالية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك بتجميد النشاط الرياضي أو استقالة المجلس ككل من منصبه بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

حيث كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق قد حصل على حكم قضائي باسترداد 42 مليون جنيه اقرضها للنادي في الفترة ما بين 2006 إلى 2009 التي ترأس فيها النادي.

وبموجب الحكم القضائي فإن المجلس الحالي مطالب برد تلك المبالغ للرئيس الأسبق.

وكشف مجلس الزمالك على هامش مؤتمر دعم قدامى الرياضيين لرئيس النادي اليوم، عن أن الحلول المطروحة للخروج من تلك الأزمة هي تجميد النشاط الرياضي أو استقالة المجلس بالكامل إذا استمر الموقف على ما هو عليه، خاصة أن الأزمة المالية تلقي بظلالها على كل الانشطة.

من جانبه أعلن المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي القرارات الرسمية بشأن ما وصفه بالحملة التي يتعرض لها النادي مؤخرا، حيث قرر المجلس منع أحمد حسام "ميدو" المدرب السابق للفريق من دخول النادي بسبب تجاوزاته ضد الزمالك ورئيسه.

كما قرر النادي مقاضاة إحدى الصحف اليومية بسبب بعض الاخبار التي نُشرت في الفترة الأخيرة والتي يراها  مسؤولو النادي تحمل إساءة للكيان ورئيسه.

 

الخبر | اخبار الرياضة قرارات جديدة للزمالك وتهديدات بتجميد النشاط بسبب الأزمة المالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق