الوحدة - فان خال يصف طرد ماتا بـ "الغبي"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

10 إجمالي المشاركات

0

5

5

0

رياضة منذ 24 دقيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان خال، تصرف لاعبه الإسباني خوان ماتا والذي طرد خلال لقاء الشياطين مع نادي ويست بروميتش ألبيون واصفا تصرفه" بالغبي"، و محملا إياه مسؤولية الهزيمة.

ففي لقاء له مع قناة Sky Sports, قال فان خال، إن اللعب بعشرة لاعبين أمام أحد عشر لاعبا هو دائما أمر صعب.

قد يهمك: فان غال العجوز يستعيد شبابه بفوز مانشستر يونايتد على أرسنال

وعند سؤاله عن تعليقه على طرد لاعب فريقه الإسباني، خوان ماتا، والذي طرد بسبب تلقيه إنذارين في اللقاء، قال فان خال إن "البطاقة الصفراء الأولى كانت غبية، لأنه من الواضح أنها بطاقة صفراء، فما الداعي لارتكاب هذه المخالفة"، حسب تعبيره.

وانتقد المدرب المدرب الهولندي أيضا، حكم اللقاء، إذ قال إن الحكم يجب أن يكون على دراية بسلوك اللاعبين قبل أن يقوم بطردهم، وذلك في إشارة منه إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يطرد فيها خوان ماتا من أرضية الملعب.

أيضاً: خسارة بايرن ميونخ تجعل كلوب مدرب ليفربول.. ينفجر ضاحكا

وأكد "الخال" أيضا على أن هذه الهزيمة شكلت ضربة قوية لآمال مانشستر يونايتد للوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، ولكنه أصر على أن الأمل لا يزال قائما. 

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فان خال يصف طرد ماتا بـ الغبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | الوحدة - فان خال يصف طرد ماتا بـ "الغبي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق