اخبار الرياضة اليوم - بيل يتبع نظامًا صارمًا لتجنب تجدد الإصابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الدولي الويلزي يتطلع للمشاركة أمام روما

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن جاريث بيل نجم ريال مدريد يتبع نظامًا صارمًا لتجنب تجدد إصابته والمُشاركة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام روما.

ويحل الفريق الإيطالي ضيفًا على سانتياجو برنابيو مساء الغد الثلاثاء في مهمة صعبة لتعويض خسارته على أرضه 2-0 قبل ثلاثة أسابيع.

وغاب الدولي الويلزي عن لقاء الذهاب لإصابته في ربلة الساق لكنه يتخذ العديد من التدابير لضمان عدم تجدد إصابته وليتمكن من اللعب أمام روما.

ووفقًا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن صاحب الـ 26 عامًا الذي شارك في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام سيلتا فيجو وسجل الهدف السابع لمصلحة فريقه، لعب بجواربٍ ممزقة من الخلف لعدم وضع الكثير من الضغط على العضلة.

وأضافت اليومية الإيطالية أن الإجراءات الغريبة التي يقوم بها بيل لحماية عضلاته تشمل تناول كميات كبيرة من الطماطم والامتناع عن قيادة السيارة حيث أن الضغط على دواسة البنزين قد تؤدي إلى إجهاد العضلة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بيل يتبع نظامًا صارمًا لتجنب تجدد الإصابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق