اخبار الرياضة بيان الرياضيين ورموز الزمالك

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أصدر رموز وقدامى نادي الزمالك بيانً رسمي لشجب وإدانة الحملات التي شنها البعض على النادي ورئيسه في الفترة الماضية.

وجاء البيان على النحو التالي: “نؤكد نحن أبناء نادي الزمالك على ضرورة الحفاظ على مسيرة النادي الناجحة بقيادة المستشار مرتضى منصور التي شملت انجازات متعددة على مستوى النشاط الرياضي والاجتماعي والثورة الإنشائية في النادي”.

وتابع بيان الرياضيين: “كما نؤكد احترام رموز الزمالك لتاريخ النادي ونؤيد وندعم قرارات رئيس النادي من مجهودات أدت إلى تحقيق النادي للعديد من البطولات الرياضية على كل من المستوى المحلي والعربي والإفريقي ونناشد كل الشرفاء المخلصين لنادينا العريق بمساندة النادي ضد محاولات ابعاد النادي عن تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية والاجتماعية”.

“كما نناشد الإعلام الجماهيري بأن يوضح حقائق الأمور بكل شفافية ومصداقية فيما يرتبط بالأحداث التي تخص نادي الحبيب، كما نرفض نحن الرياضييون ما قام به أحمد حسام ميدو من تصرفات وأقوال غير لائقة في حق نادي الزمالك العريق ورئيسه المستشار مرتضى منصور الذي نكن له كل التقدير والإحترام، وكذلك نستنكر كل ما تناولته صحيفة الوطن في حق رئيس مجلس إدارة النادي، الذي لا يدخر جهداً في مسيرة النادي التربوية والرياضية والاجتماعية”.

الخبر | اخبار الرياضة بيان الرياضيين ورموز الزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق