اخبار الرياضة اليوم - أليجري يفوز بجائزة "البانكينا" الذهبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم متفوقًا على بيولي وسارّي

فاز ماسيمليانو أليجري مُدرب يوفنتوس بجائزة البانكينا الذهبية التي تُمنح سنويًا لأفضل مُدرب في إيطاليا بعد فوزه الموسم الماضي بالثنائية المحلية.

وحصل أليجري على 27 صوتًا من أصوات 51 مُدربًا شاركوا في التصويت وحل ستيفانو بيولي مُدرب لاتسيو في المركز الثاني بـ 7 أصوات وماوريسيو سارّي مُدرب نابولي في المركز الثالث بـ 4 أصوات.

وفاز روبرتو ستيلوني مُدرب فروسينوني بجائزة أفضل مُدرب في السيري بي عن إنجازه الموسم الماضي في قيادة الفريق للصعود إلى السيري آ.

وحصل ستيلوني على 23 صوتًا أكثر بصوتٍ واحد من كاستوري مُدرب كاربي الذي قاد فريقه لنفس الإنجاز بينما حل راستيلي مُدرب أفيلينو في المركز الثالث بصوتين.

يُذكر أنها المرة الثانية التي يفوز بها أليجري بهذه الجائزة التي تذهب للموسم الرابع على التوالي إلى مُدرب يوفنتوس بعد أن فاز بها أنتونيو كونتي عن المواسم الثلاثة التي درب بها الفريق.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أليجري يفوز بجائزة "البانكينا" الذهبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق