اخبار الرياضة اليوم - كارنييرو تُطالب مورينيو باعتذارٍ علني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم الاتفاق بعيد جدًا مع تشيلسي

طلبت إيفا كارنييرو مسؤولة الجهاز الطبي السابقة في تشيلسي اعتذارًا علنيًا من جوزيه مورينيو المُدرب السابق للفريق عقب الأحداث التي أدت لخروجها من النادي.

واتخذت كارنييرو إجراءاتٍ قانونية ضد تشيلسي وفشلت صاحبة الـ 42 عامًا في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي وسيكون هناك جلسة استماع إضافية في وقتٍ لاحق.

وفي حوارٍ مع قناة ITV قالت ماري أوروك محامية كارنييرو "لم نكن نتوقع أي قرار اليوم، الطرفان بعيدًا جدًا عن الاتفاق من الناحية المادية ونريد أيضًا اعتذارًا علنيًا من السيد مورينيو".

ووجه المدرب البرتغالي انتقادًا علنيًا لكارنييرو عقب تصرفاتها الساذجة كما وصفها، حيث أسرعت هي ومساعدها بالدخول إلى أرضية الملعب لعلاج إدين هازارد عقب تعرضه لإصابة أمام سوانسي سيتي في أولى مباريات البلوز هذا الموسم.

وتم تجريد كارنييرو من دورها كمسؤولة في الفريق الأول قبل أن ترحل عن النادي في سبتمبر الماضي بعد إعلان اتحاد كرة القدم أن مورينيو لن يواجه أي عقوبات إثر تعليقاته بخصوص كارنييرو.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كارنييرو تُطالب مورينيو باعتذارٍ علني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق