وكالة أنباء البحرين: البلدية الشمالية تنظم عدة فعاليات في اليوم الرياضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/02/13 - 25 : 05 PM

المنامة في 13 فبراير / بنا / شارك عدد كبير من الموظفين والعاملين في بلدية المنطقة الشمالية في اليوم الرياضي الوطني من خلال الفعاليات التي أقامتها البلدية بالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية .

وتنوعت فعاليات اليوم الرياضي التي توزعت على ثلاث مناطق (ممشى عالي وممشى مدينة حمد وساحل البديع ) بين فعالية المشي وإقامة سداسيات كرة القدم وفحوصات مجانية للضغط والسكري بمشاركة جمعية الأمل وغيرها من الفعاليات الرياضية .

وتقدم مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف الغتم هذه الفعاليات مؤكدا على ضرورة ممارسة الرياضة لما لها من آثار إيجابية وعنصر حيوي ينعكس على المواطنين عموما والعاملين في الحقل البلدي بصورة إيجابية

وأوضح ان لفتة سمو رئيس الوزراء بتخصيص يوم للرياضة يعكس حرص القيادة بالاهتمام بصحة المواطنين وجعل البيئة العملية بيئة صحية تعود بالفائدة على الجميع .

واشاد الغتم بتفاعل موظفي بلدية المنطقة الشمالية وأهالي المنطقة الشمالية بالفعاليات والانشطة الرياضية في هذا اليوم ، داعيا الأهالي والمواطنين الى استثمار الحدائق والمتنزهات في المنطقة الشمالية لممارسة الرياضة وإقامة الفعاليات الصحية التي تعود بالمنفعة على الجميع .

وقام الغتم في ختام الفعاليات بتكريم الفريق الفائز في سداسيات كرة القدم .

أ.أ/س.ي

بنا 1420 جمت 13/02/2018

عدد القراءات : 36         اخر تحديث : 2018/02/13 - 25 : 05 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: البلدية الشمالية تنظم عدة فعاليات في اليوم الرياضي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق