عاجل

اخر اخبار التكنولوجيا اليوم كواليس جلسة لاعبو الأهلي قبل لقاء مونانا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كواليس جلسة لاعبو الأهلي قبل لقاء مونانا

12:24 م السبت 17 مارس 2018

كتبت ـ ريهام حمدي:

يحل فريق الأهلي ضيفاً على نظيره مونانا الجابوني في الرابعة والنصف مساء يوم غد السبت بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد أنهى مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة في السادس من مارس الجاري برباعية نظيفة ليضع قدماً في دور الـ 16 في انتظار نتيجة مباراة الإياب.

وعقد لاعبو الفريق جلسة خاصة بينهم مساء أمس الجمعة قبل ساعات من مباراة مونانا؛ حيث تعاهدوا خلالها على بذل أقصى الجهد في تلك المباراة، ونسيان نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة والسعى للفوز وإحراز أكبر عدد من الأهداف .

وتحدث خلال الجلسة حسام عاشور وأحمد فتحى ووليد سليمان وطلبوا من الجميع ضرورة احترام المنافس وعدم الاستهتار خصوصاً أن المباراة تُقام على أرضه ووسط جماهيره، ومن ثم فيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية، بخلاف أن الفريق الجابوني ليس لديه شيء يبكي عليه ومن ثم لا توجد أي ضغوط على لاعبيه.

وتعاهد الجميع في نهاية الجلسة على بذل المزيد من الجهد والفوز بالمباراة وتأكيد التأهل لدور المجموعات.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم كواليس جلسة لاعبو الأهلي قبل لقاء مونانا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق