اخبار الرياضة: «عيال جميل» يحصدون 6 بطولات في كرة الصالات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الإخباري - آخر اخبار الرياضة واخبار الكورة والرياضة السعودية والمصرية. كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

واصل «عيال جميل» سيطرتهم على كرة قدم الصالات، بعد قيادتهم لفريق الظفرة للفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي والسادس للأشقاء الأربعة، خلال مسيرتهم بكرة الصالات التي انطلقت منذ تسعة مواسم.

وكان الأشقاء الأربعة منصور، وصبري، وسالم، وعبدالكريم، قد اعتادوا اللعب معاً من قبل انطلاق بطولات كرة الصالات، والتحقوا بفريق الوصل وحصدوا لقب الدوري لأربعة مواسم على التوالي، قبل أن يجمد النادي اللعبة ويتجه اللاعبون إلى فريق الظفرة الذي أشهر اللعبة خصيصاً من أجل هذه المجموعة من اللاعبين، وبالفعل رد اللاعبون الجميل للنادي بالتتويج بلقبين للدوري على التوالي، إضافة إلى بطولة كأس رئيس الدولة، والمشاركة التاريخية في كأس القارات والحصول على المركز الثالث في البطولة، بقيادة قائد الفريق المخضرم منصور جميل (45 عاماً).

من جهته، قال مدير فريق الظفرة لكرة القدم للصالات فيصل عبدالله لـ«الإمارات اليوم»: «إنجاز جديد يكتبه فريق الظفرة بقيادة (عيال جميل) بالفوز مع الظفرة بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في مشوارهم باللعبة الذي بدأ مع الوصل عندما تم إشهار اللعبة في الدولة، وذلك من تسعة مواسم، نجحت فيها هذه المجموعة بالتتويج بستة ألقاب منها».

فيصل عبدالله:

• «بطولة هذا العام شهدت أحداثاً استثنائية للفريق منها الفوز التاريخي على النصر».


ألقاب «عيال جميل»

كتب فريق الوصل اسمه كأكثر الفرق تتويجاً باللقب في أربعة مواسم قبل أن يجمد اللعبة، وحصل الظفرة على لقبين، مقابل لقب واحد لكل من الوحدة والخليج والأهلي، ومن بين الألقاب التسعة فاز الأشقاء الأربعة بستة منها (أربعة بشعار الوصل واثنان بشعار الظفرة).

وأضاف: «بطولة هذا العام شهدت أحداثاً استثنائية للفريق، ومنها الفوز التاريخي على النصر في المباراة النهائية بنتيجة 7-1 وهو فوز كبير للفريق الذي أثبت قدرته وأحقيته بالفوز باللقب، إضافة إلى أنه للمرة الأولى يوجد فيها منصور جميل لاعباً ومدرباً بالفريق، إذ بدأ الموسم لاعباً قبل أن يتعرض لإصابة وعقب عودته تم الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي روجيرو، والاعتماد على منصور جميل مدرباً، وقد حقق طفرة في قيادة الفريق».

وتابع فيصل عبدالله «هذه المجموعة من اللاعبين نجحت في الفوز بـ16 لقباً منها ست بطولات للدوري وخمسة ألقاب لكأس رئيس الدولة وأربعة ألقاب لبطولة السوبر، ولقب واحد لكأس الاتحاد، إضافة إلى المشاركة التاريخية في بطولة القارات والحصول على المركز الثالث، وسيستمر (عيال جميل) في العطاء لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم إضافية، طالما لايزالون قادرين على العطاء».

وأوضح فيصل عبدالله، أنه إلى الآن لا يوجد أي تغيير في قيمة الجوائز المالية المقدمة للفرق الفائزة بالألقاب، إذ يفوز بطل الدوري بجائزة مالية تبلغ 200 ألف درهم، وهي القيمة المالية نفسها لبطولة كأس رئيس الدولة.

وطلب فيصل من اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات إشراك الأندية في اتخاذ القرار في أي شيء يتعلق باللعبة وتطويرها، خصوصاً بعدما سمعت الأندية قرار إلغاء الاستعانة باللاعب الأجنبي، وهو ما يتعارض مع رغبة معظم أندية الدوري، وأيضاً قرار الاتحاد الآسيوي بالاستعانة بلاعب واحد فقط.

موقع الوحدة الإخباري - آخر اخبار الرياضة واخبار الكورة والرياضة السعودية والمصرية. كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

الخبر | اخبار الرياضة: «عيال جميل» يحصدون 6 بطولات في كرة الصالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق