اخبار الرياضة - خناقات الزملكاوية لا تنتهى.. الغندور يهاجم باسم.. واللاعب يرد: اهدا يا فطوطة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استمرارا لمسلسل الاشتباكات بين نجوم الزمالك والهجوم المتبادل بينهما، بدأت حلقة جديدة من الخناقات كانا بطلاها الثنائى الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق وباسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض الحالى.

بدأت الخناقة بعد الانتقادات اللاذعة التى وجهها الغندور إلى مهاجم الزمالك الحالى، خلال تواجده فى الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك أمام المقاولون بالأمس على قناة "on tv"، حيث تجاهل أداء اللاعب ووجه الانتقادات إلى اهتمامه بقصة شعره وانشغاله بمثل هذه الأمور عن الملعب.

قال الغندور فى الاستديو التحليلى، "باسم مرسى يهتم بقصة شعره ومظهره أكثر من أى شيء آخر مما أثر على مستواه، على الجهاز الفنى إعطاء الفرصة كاملة لإيمانويل مايوركا الذى بدأ ينسجم بشكل كبير مع الفريق فى الفترة الحالية".

فيما رد باسم مرسى على الإعلامى المنتمى للقلعة البيضاء قائلا، " أنا كده ومفيش غير كده عندى مفيش حل تانى.. لو عاجبك عاجبك مش عاجبك ما تسيبنى فى حالي.. يا رب تهدا يا فطوطة".

جاءت خناقة الغندور وباسم مرسى لتكون حلقة فى مشلسل الاشتباكات بين نجوم الزمالك، مثل أزمة مرتضى منصور رئيس الزمالك مع فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء وأزمته مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق، بخلاف خناقاته مع رموز القلعة البيضاء ممدوح عباس وكذلك الاشتباك، الذى حدث بين نجمى الفريق الأبيض السابقين طارق مصطفى ومحمد صبرى بعد انتقاد الأخير للأول على خلفية استقالته من الجهاز الفنى، وأزمة أخرى كان بطلها خالد الغندور أيضًا ولكن طرفها الآخر مدحت عبد الهادى مدافع الزمالك السابق، بعدما هاجم الأول الأخير ورد الأخير على انتقاداته قائلا، "لا تزايد على زملكاويتى".

بالفيديو..عماد متعب: باسم مرسى أفضل مهاجم ولو كنت مدرب المنتخب لاخترت نفسى

باسم مرسى يرد على منتقدى تغيير قَصّة شعره: أنا كده

الخبر | اخبار الرياضة - خناقات الزملكاوية لا تنتهى.. الغندور يهاجم باسم.. واللاعب يرد: اهدا يا فطوطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق