اخبار الرياضة - عماد متعب مهدد بالغياب عن رحلة أنجولا بسبب الإصابة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى، أن عماد متعب مهاجم الفريق لا يزال يعانى من آلام فى العضلة الخلفية، وهو الأمر الذى يهدد لحاقه بمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

عماد متعب واصل تنفيذ برنامجه التأهيلى للتخلص من آثار الإصابة التى يعانى منها، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، على هامش مران الفريق الصباحى اليوم الاثنين.

طبيب الأهلى قال إن موقف عماد متعب من السفر لأنجولا سيتحدد غداً بعد مران الفريق، بعد خضوع عماد متعب لاختبار طبى لمعرفة مدى استجابته للمسكنات.
عماد متعب بغيب عن الأهلى منذ مواجهة الزمالك
ويغيب عماد متعب عن مواجهات فريقه منذ مواجهة الزمالك فى الدورى العام، بعد أزمته مع عبد العزيز عبد الشافى زيزو على إثر مشادته مع زميله صالح جمعة، وبعدها انتظم عماد متعب فى برنامج تأهيلى خاص لمدة أسبوعين بفرمان من زيزو.

ويعانى عماد متعب من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، بسبب استبعاده الدائم من المباريات، ويدرس عماد متعب جدياً فى الفترة الحالية اعتزال الكرة بنهاية الموسم الجارى.

وتلقى عماد متعب عرضا شفهيا من أحد الوسطاء للانتقال لنادى الزمالك، وتم إغراؤه بضمه للفئة الأولى، وهو الأمر الذى لقى ترحابا من عماد متعب ولكن فى حالة واحدة وهى استغناء النادى الأهلى عن خدماته.

متعب يواصل التأهيل وعاشور يغيب عن المران الجماعى

بالفيديو..عماد متعب: "لو كنت بنت لاخترت الجواز من حسام غالى"

الخبر | اخبار الرياضة - عماد متعب مهدد بالغياب عن رحلة أنجولا بسبب الإصابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق