مصر 24: فينغر: "أرسنال لم يخرج من المنافسة على لقب البريميير ليغ"

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Image copyright EPA Image caption انتقادات كثيرة توجه لفينغر

قال المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر إن فريق الأرسنال الذي يتولى تدريبه لم يخرج من سباق المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميير ليغ" رغم ابتعادة بثمان نقاط عن المتصدر ليستر سيتي.

وتعادل الأرسنال مع جاره توتنهام صاحب المركز الثاني في الترتيب بهدفين لكل فريق في أخر مباريات الفريقين قبل 9 جولات فقط من نهاية البطولة.

ولم يفز أرسنال إلا بثلاث مباريات فقط في اخر 12 مباراة لعبها في البطولات المختلفة.

وقال فينغر: "البريميير ليغ لم يحسم بعد وأود ان اذكر أننا فزنا على ليستر سيتي ذهابا وإيابا لذا فنحن قمنا بما ينبغي أن نفعل أمامهم".

وأضاف: "ينبغي ان ينظر الجميع إلى الفرق الأخرى أيضا لا إلينا وحدنا ونحن سنقاتل للحصول على البطولة حتى اللحظة الأخيرة".

ويتلقى فينغر البالغ من العمر 66 عاما الكثير من الانتقادات بسبب نتائج الفريق هذا الموسم بعدما كانت الفرصة سانحة امامه لحسم لقب البريميير ليغ لكنه يقبع في المركز الثالث حتى الأن ويمكن لمانشستر سيتي أن يبعده إلى المركز الرابع إذا فاز في مباراته المؤجلة.

وينتقد رياضيون عدة بينهم لاعبون سابقون في أرسنال أداء فينغر هذا الموسم ومن منتقديه بول ميرسون وتيري هنري.

Image copyright Getty Image caption تعادل الأرسنال مع توتنهام في أخر مباريات الفريقين

ويلتقي أرسنال الثلاثاء منافسه ومستضيفه هال سيتي في لقاء الحسم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لحسم تذكرة التأهل للدور ربع النهائي بعدما انتهت الجولة الاولى على استاد الإمارات بالتعادل السلبي.

ويعد الأرسنال أكثر الفرق الإنجليزية فوزا بهذه البطولة حيث حمل لقبها 12 مرة.

كما تزايدت فرص خروج أرسنال من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بعد الخسارة في مباراة الذهاب في لندن أمام برشلونة الإسباني بهدفين نظيفين.

الخبر | مصر 24: فينغر: "أرسنال لم يخرج من المنافسة على لقب البريميير ليغ" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بي بي سي ارابيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق