البطولة : خاص | أرقام في فوز ريال مدريد على ملقا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
.

تمكن فريق ريال مدريد من التغلب على مضيفه ملقا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت على ملعب "لاروزاليدا"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعرفت هذه المباراة بعض الأرقام التي سنستعرضها معاً في السطور القادمة..

-خاض ريال مدريد المباراة رقم 40 له في ملعب "لاروزاليدا، عندما حل ضيفاً على ملقة مساء اليوم، وكانت هذه المباراة هي رقم 37 التي يخوضها ضمن منافسات الدوري الإسباني على هذا الملعب، فيما خاض ثلاثة مواجهات ضمن منافسات كأس الملك على نفس الملعب.

-بات انتصار اليوم هو الانتصار رقم 19 للريال على ملعب لاروزاليدا مقابل 11 تعادلاً و10 هزائم، بينما كان الانتصار رقم 53 للريال في تاريخ مواجهاته مع ملقا التي بلغت 82 مواجهة، مقابل 10 هزائم و19 تعادلاً.

-سجل إيسكو الهدف الاول لفريقه في مباراة اليوم، وبمحض الصدفة كان إيسكو هو صاحب الفضل في آخر انتصار حققه ملقا على ريال مدريد، حين كان يلعب للأول، وكان ذلك في موسم 2012 وبالتحديد في الجولة السابعة عشر من نسخة الدوري في هذا الموسم، وانتهى بنتيجة 3-2.

الخبر | البطولة : خاص | أرقام في فوز ريال مدريد على ملقا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البطولة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق