البطولة : لاعب ألافيس: حققنا أرقامًا مهمة بالفوز على إيبار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إيباي جوميز

احتفل إيباي جوميز، لاعب ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد، بالفوز على فريق إيبار، على ملعب "لا تفوز فيه جميع الفرق"-على حد قوله-، وبالفاعلية التي تميز بها لاعبي الفريق قائلا: "فزنا بالمباراة عن طريق تسديدتين".

وقال اللاعب: "كان تركيز إيبار أكثر لكنهم لم يشكلوا الكثير من الخطورة، وفعلنا ما كان علينا القيام به، نحن نعلم أهمية خطوط ومراكز كرة القدم، خاصة في فريق مثل فريقنا، وفي النهاية ما عليك القيام به هو ما كنا نقوم به لفترة من الوقت، واللعب بكل الخطوط معا، وهكذا نكون قريبين جدا من الهدف".

وأشار جوميز إلى أنه عندما انتقل للفريق منذ 3 أشهر كان يقبع في المركز الأخير بـ6 نقاط، وأكد: "حققنا أرقاما مهمة للغاية، وأدركنا أننا قادرون على المنافسة ضد الجميع، واليوم اضطررنا للدفاع بشكل جيد، لأننا نعلم أنه ملعب يمكنك أن تخسر فيه إذا لم تكن في كامل تركيزك وسوف تستقبل هدفا يغير من شكل المباراة بالكامل".

الخبر | البطولة : لاعب ألافيس: حققنا أرقامًا مهمة بالفوز على إيبار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البطولة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق