العرب اليوم: محمد عودة ينفي وجود مشاكل مع مجلس إدارة النادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - محمد عبد الحميد

تقدم محمد عودة مدرب فريق المقاولون العرب، باستقالته عقب لقاء فريقه أمام الإسماعيلي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين نظيفين أحرزهما حسني عبدربه في المباراة التي جرت بينهما في ملعب السويس .

وكشف عودة في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" عن أسرار استقالته والأزمات التي واجهته مع الفريق، قائلًا إنه لم تكن هناك أي مشاكل مع مجلس الإدارة، ولكن المجلس فاتحه من أيام عن أسباب النتائج السلبية، وأخطرهم أنه سيعمل على تحسينها وأنه لن يتواجد مع الفريق في الموسم الجديد، فطلبوا منه تأجيل الحديث عن هذا الأمر لنهاية الموسم.

وأبدى عودة سعادته بالتواجد داخل ناديه لمدة موسمين ونصف الموسم، مشيرًا إلى أن ما حدث لم يكن طموحه قائلًا : "كونت فريقا جيدا، ولكني الأمور لم تكن على خير ما يرام في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، وتعرض بعض اللاعبين الأساسيين للإصابات".

وتابع عودة: "كان من السهل الوصول إلى مركز أكثر تقدما في الدوري، وأجلت الاستقالة مرات كثيرة، ولكن الخروج من كأس مصر، جعلني أشعر أنني لا أريد الاستمرار مع الفريق". وواصل عودة : "لا أمتلك أي عروض في الوقت الراهن، كانت هناك عروض في الوقت السابق، ولكني رفضتها كلها بسبب ارتباطي بنادي المقاولون العرب".

وأعلن عودة "محمد صلاح ومحمد النني النجوم المحترفين حاليا في أوروبا، صنعا مشاكل كثيرة داخل النادي، فكل الناشئين يرغبون في تقليدهم والسير على نفس خطاهم، واعتقد أن هذا الامر سبب أزمة كناريا". وتابع عودة: "أشركت 3 ناشئين في الدوري هذا الموسم، وكناريا لاعب مميز للغاية وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولكنه رفض التوقيع على عقود التجديد، وقال لي كيف أوقع وأنا لا أشارك، فأشركته في مباراة بتروجت، وظهر بشكل جيد للغاية، وعندما طالبناه بالتوقيع رفض الأمر مرة اخرى، فاتخذنا قرارا بتجميده وعدم المشاركة ".

الخبر | العرب اليوم: محمد عودة ينفي وجود مشاكل مع مجلس إدارة النادي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق