اخبار الرياضة - الأهلى يضع تصورا لتطوير مركز حراسة المرمى

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ عبد العزيز عبد الشافى زيزو مباشرة أعماله كمدير لقطاع الكرة بالنادى الأهلى، بعد تسليمه المسئولية الفنية للفريق الكروى للهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للفريق الأحمر منذ مواجهة مصر المقاصة الماضية.
ويضع زيزو مركز حراسة المرمى بالنادى الأهلى، فى أولوية اهتماماته خلال المرحلة المقبلة، لتطويره فى كافة فرق الناشئين بالإضافة لفريق الكرة الأول.
ويعقد مسئولو النادى الأهلى اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول، لمعرفة تصوره بشأن تطوير مركز حراسة المرمى بعد أن وجد زيزو أن الفترة الماضية لم تشهد تصعيد أى حارس جيد للفريق الأول، والاعتماد على شراء حراس المرمى من الأندية الأخرى مثل ما حدث مع مسعد عوض الذى تم شراؤه من صفوف الإسماعيلى.
ويمتلك النادى الأهلى عددا من الحراس المميزين فى الفريق الأول، يعد أبرزهم شريف إكرامى الحارس الأساسى وأحمد عادل عبد المنعم الحارس البديل.
مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى طلب تأجيل ملف التعاقد مع حراس مرمى فى الوقت الجارى، حتى يتمكن من وضع يديه على نواقص الفريق، خاصة أنه يرى أن النادى الأهلى يمتلك 2 حراس على مستوى عالٍ.

ويستعد النادى الأهلى لمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل، فى المواجهة التى ستشهد غياب شريف إكرامى عن التشكيل الأساسى لاستمرار معاناته من الإصابة.


الخبر | اخبار الرياضة - الأهلى يضع تصورا لتطوير مركز حراسة المرمى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق