اخبار الرياضة - الداخلية يهزم الاتحاد السكندرى 2/1

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حقق فريق الداخلية فوزا غاليا على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة، التى جرت بينهما باستاد الإسكندرية، ليقتنص أبناء علاء عبد العال أغلى ثلاث نقاط لهم منذ انطلاق المسابقة.

تقدم عمرو مرعى بالهدف الأول للداخلية فى الدقيقة 21 من متابعة لكرة ساقطة فى منطقة الجزاء أودعها بسهولة فى المرمى، وفى الدقيقة 29 يمر نفس اللاعب بكرة من الجانب الأيمن ويمررها بالعرض يحرزها سيريل بيالا مهاجم الداخلية على شمال الهانى سليمان حارس مرمى زعيم الثغر،وأحرز للاتحاد الايفوارى هيرمان كواكو فى الدقيقة 80 ليرتفع رصيد الداخلية لـ33 نقطة فى المركز الخامس مؤقتا ويتجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 22 نقطة.

الهدف الأول للداخلية


بهدف النتيجة يرتفع رصيد الداخلية إلى 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول الترتيب مؤقتا، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 22 نقطة فى المركز الـ14 لتزداد أوجاع سيد البلد، خاصة أن تلك المباراة تعد الهزيمة الثامنة له على التوالى.

الهدف الثانى للداخلية


جاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين نظرا لرغبة الفريقين فى حسم المباراة، وظهر من خلال اللقاء أن لاعبى الداخلية تعاهدوا على تحقيق الفوز والثلاث نقاط لتعويض الخسارة التى تلقوها الأسبوع الماضى أمام الإسماعيلى بالعباسية.

اعتمد الداخلية على الثنائى السريع عمرو مرعى وسيريل بيالا فى بناء الهجمات وبالفعل استطاع الثنائى إحراز هدفى اللقاء، بعدما فشل مدافعو الاتحاد فى إيقاف خطورة الثنائى.

وفى الشوط الثانى زاد هانى سعيد من أوجاع الاتحاد السكندرى بعدما تعدى بالضرب على أحد لاعبى الداخلية فى منطقة وسط الملعب، ليشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر فى وجه سعيد.

طرد هانى سعيد


بعدها يحاول لاعبو سيد البلد تنظيم صفوفهم من جديد، إلا أن لاعبى الداخلية تحكموا فى منطقة المناورات وشنوا بعض الهجمات الخطرة على مرمى الاتحاد، والتى من إحداها كاد عاصم سعيد أن يحرز الهدف الثالث للفريق الشرطى، إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة، وفى الدقيقة 80 أحرز الإيفوارى هيرمان كواكو هدف الشرف للاتحاد من تسديدة خلفية مزدوجة، لينتهى اللقاء بفوز الداخلية على الاتحاد 2/1.

هدف الإتحاد الوحيد



أخبار متعلقة :-


- الاتحاد يستضيف الداخلية بالإسكندرية وعينه على الثلاث نقاط

- الداخلية ينتظر الموقف النهائى لأبوتريكة الصغير

الخبر | اخبار الرياضة - الداخلية يهزم الاتحاد السكندرى 2/1 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق