مصر 24: البرونزية للإمارات والذهبية لقطر

0 تعليق 125 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدوحة فائز بجبوج:

عاد منتخب الإمارات من الدوحة امس محملاً بميداليتين برونزيتين حصدهما بحصول أبناء الإمارات على المركز الثالث على مستوى المنتخبات والثالث من خلال لاعبنا خالد يوسف بمنافسات الفردي.

جاء ذلك عقب أن حصد أصحاب الأرض والضيافة منتخب قطر على معظم الألقاب على مستوى المنتخبات والمنافسات الفردية، بحصولهم على 5 ميداليات ذهبية في البطولة الخليجية العشرين للرجال والتاسعة لشباب الجولف والتي اختتمت أول من أمس، بعد مشوار امتد لخمسة أيام بنادي الدوحة للجولف،.

نجح العنابي القطري في تربعه على قمة منافسات الجروس ليحصد المركز الاول وكأس البطولة بمجموع 889 ضربة، كما انتزع منتخب شباب قطر لقب البطولة وكأسها بمجموع 484 ضربة، وعلى المستوى الفردي حقق القطري صالح الكعبي كأس البطولة ب 289 ضربة، وفاز بكأس الرجال البحريني صقر النعيمي بمجموع 301 ضربة، وعلى مستوى الشباب فاز بلقب الخليج للجروس الكويتي علي الأنصاري بمجموع 234 ضربة، وبمنافسات النت بنفس الفئة السنية فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية القطري سعود المهندي بمجموع 252 ضربة.

الخبر | مصر 24: البرونزية للإمارات والذهبية لقطر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق