عاجل

اخبار الرياضة اليوم - زيدان: نحتاج دعم الجماهير، وهذا رأيي في روما وتوتي

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم وماذا عن صحوة الذئاب الأخيرة؟

دعا مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان"، المشجعين لمؤازرة اللاعبين والوقوف بجانبهم أمام روما، في سهرة الغد، التي ستُحدد نتيجتها الطرف المتأهل للدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وكان النادي الملكي قد فاز على ذئاب روما بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب، التي جرت قبل ثلاثة أسابيع على ملعب "الأولمبيكو"، ومع ذلك، شدد على ضرورة توخي الحذر أمام رفقاء الملك فرانشيسكو توتي، لتفادي المفاجآت غير المتوقعة.

وقال أسطورة زيدان للصحفيين "هدفنا الوحيد الآن هو تحقيق الفوز غدًا. وبعد مباراة روما سنبدأ التفكير في مباراة عطلة الأسبوع، الآن لا أفكر في تقييم الموسم سواء كان جيدًا أم سيئًا، أركز على مباراة  الغد فقط، الجماهير؟ إنهم يعرفون أهميتهم بالنسبة لنا، صحيح هم يعترضون بإطلاق صافرات الاستهجان عندما لا يعجبهم الأداء، لكن هذا جزء من كرة القدم".

وعن صحوة روما الذي حقق سبعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي، قال "نعرف أنهم فريق جيد، لكن ما يعنيني هو فريقي، نعرف أنها مباراة صعبة لأننا سنواجه فريق لديه لاعبين جيدين جدًا في الهجوم".

وأضاف عن عدم استدعاء مدافعه البرازيلي مارسيلو لقائمة منتخب بلاده، حيث قال "إنه مستعد للعب معنا، وهذا هو الأمر المهم بالنسبة لي، أما الاستدعاء للمنتخب يبقى في يد مدربه الوطني، تذبذب أداء الريال؟ الشيء الوحيد الذي أريده هو أن نلعب بشكل جيد، إذا لم نفعل ذلك، فسوف نُعاني كثيرًا، نحن نُعد أنفسنا بشكل جيد لنُقدم أفضل أداء ممكن".

وختم بالحديث عن حظوظ الريال في الفوز بدوري الأبطال ورأيه في قائد روما توتي، حيث قال "عندما تُصبح مدربًا، تريد الفوز في كل مباراة، لكن المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لي، هي مباراة الغد. توتي؟ لاعب عظيم ومسيرته الاحترافية تتحدث عنه، هو الآن في لحظة صعبة، كل مباراة بالنسبة له الآن أشبه بالجوهرة لأنه يريد الاستفادة بكل وقته قبل أن يترك النادي".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - زيدان: نحتاج دعم الجماهير، وهذا رأيي في روما وتوتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق