اخبار الرياضة: نيمار: لا يوجد شخص متلهف على عودتي إلى الملاعب مثلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جرمان الفرنسي، نيمار، الإصابة التي هددت مشاركته مع بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 في كرة القدم بروسيا، بـ«إحدى أصعب اللحظات التي عشتها».

وفي حديث مع شبكة «تي في غلوبو»، البرازيلية، أول من أمس، قال نيمار: «أدرك أن الناس قلقون بعض الشيء، لكنّ أحداً ليس قلقاً بقدري، ولا يوجد أي شخص متلهف على عودتي إلى الملاعب مثلي، وليس أحد خائفاً بقدري».

وعاش البرازيليون لحظات عصيبة، بسبب إصابة نيمار بكسر في مشط القدم اليمنى أواخر فبراير الماضي، لأنهم تخوفوا من إمكانية غيابه عن نهائيات كأس العالم المقررة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين، بعد إجرائه عملية جراحية، وابتعاده عن فريقه سان جرمان. وعاود أغلى لاعب في العالم، أخيراً، التمارين مع ناديه، وورد اسمه ضمن التشكيلة الرسمية، التي أعلنها مدرب المنتخب تيتي، لخوض المونديال.

• 21 الجاري موعد انطلاق معسكر منتخب البرازيل لمونديال روسيا، بمشاركة نيمار.

واستدعى مدرب البرازيل، تيتي، نيمار إلى التشكيلة النهائية التي أعلنها الإثنين، على أمل أن يكون بكامل جاهزيته لخوض النهائيات الروسية.

وشدد طبيب المنتخب البرازيلي، البروفيسور رودريغو لاسمر، على أن هدف نيمار أن يكون «جاهزاً بنسبة 100%، للالتحاق بالمنتخب عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال» في 21 الجاري، ثم أكد الإثنين أن العظمة المكسورة تحقق «تقدماً ممتازاً».

واعتبر لاسمر أنه يفترض على نيمار الوصول إلى «لياقة المباريات»، عندما يشارك في الوديتين ضد كرواتيا وأستراليا في 3 و10 يونيو.

وعن تعافي نيمار في الوقت المناسب للوجود مع المنتخب، قال تيتي: «سنكون أقوى كثيراً بوجود نيمار، إنه أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، لكن لكي يتمكن هو شخصياً من الوصول إلى القمة، يحتاج إلى فريق صلب حوله».

وسيحاول نيمار ورفاقه تعويض خيبة 2014، حينما خرجت البرازيل المضيفة من نصف النهائي، بهزيمة مذلة أمام ألمانيا (1-7)، بغياب نجم برشلونة السابق بسبب إصابته في ربع النهائي ضد كولومبيا.

الخبر | اخبار الرياضة: نيمار: لا يوجد شخص متلهف على عودتي إلى الملاعب مثلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق