وكالة أنباء البحرين: ناصر بن حمد: ثقتنا كبيرة في فرسان الملكي لتحقيق نتائج إيجابية في سباق‎ كاستل سغراد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/05/17 - 44 : 09 PM

باريس في 17 مايو / بنا / بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة يشارك فرسان الفريق الملكي في سباق كاستل سغراد بفرنسا لمسافة 160كلم والذي سينطلق في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد حرص على التواصل التام مع الجهازين الفني والإداري للفريق بالإضافة الى فرسان الفريق الذين سيشاركون في السباق الهام المؤهل الى نهائيات بطولة العالم للقدرة والتي ستقام في الولايات المتحدة الامريكية.

وسيمثل الفريق الملكي في السباق عدد من الفرسان المتميزين وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على الجواد تمام وهو الجواد الذي حقق به كأس جلالة الملك، محمد عبدالصمد على الجواد ديروم، الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة على الجواد تالنت، الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة على الجواد زولين، رائد محمود على الجواد رزام، هود بوجيري على الجواد فتوت، سلمان رضي على الجواد اوسين، هذا و سيشارك الفارس الاماراتي عبدالله غانم المري في سباق كاستل سغراد بفرنسا لمسافة 160كلم، و تم اعداد الجواد من جانب اسطبل الرعود للفريق الملكي .

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة أن مشاركة الفريق في سباق كاستل سغراد تأتي استمرارا للمشاركات الخارجية والتي حقق الفريق من خلالها انجازات كبيرة نأمل ان يواصل الفريق مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة اضافية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة مؤكدا سموه ان الفريق الملكي بات على استعداد تام للمشاركة في مختلف السباقات وتحقيق انجازات كبيرة للقدرة خاصة في هذا السباق الذي يؤهل الى بطولة العالم للقدرة والتي ستقام في أمريكا.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيشارك في السباق بعدد من الفرسان اللذين يمتلكون خبرة واسعة في هذا الميدان وذلك بهدف ضمان التأهل الى بطولة العالم بالإضافة الى اكسابهم المزيد من الخبرات في كيفية التعامل مع السباقات ذات المسافات الطويلة مشيرا الى ان الفريق الملكي يعتمد على استراتيجية طموحة في اعداد وتأهيل الفرسان الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق في مختلف السباقات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على المشاركة في مختلف السباقات الاوروبية وتحقيق أفضل النتائج ومشاركة الفريق في سباق فرنسا تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت في اوروبا والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان واكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتي تمهد الطريق امام الفريق لتعزيز المكتسبات التي حققها في المشاركات المختلفة مشيرا سموه الى ان المستوى الفني للفريق في تصاعد مستمر والتفاؤل يسود كافة الأعضاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق فرنسا خاصة بعد النتائج الأخيرة المتميزة على المستوى المحلي والخارجي مضيفا أن فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمال كبيرة خاصة من الناحية الفنية للفريق.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة للمنافسة مع فرسان أوروبا لتحقيق أفضل النتائج كما حصل في سباقات أوروبا للموسم الماضي والتي ظهر فيها الفريق بمستويات بارزة مشيرا الى أن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباقات الأوروبية القوية ونحن على ثقة بأنهم سوف يكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الاعداد الجيد.
وقد التقى الدكتور خالد احمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة مع فرسان الفريق الملكي في الموقع المخصص لسباق القدرة مع فرسان الفريق وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وارضيتها مؤكدا ان المنطقة تعد مميزة لإقامة منافسات القدرة كما انها مناسبة تماما لمنافسات القدرة نظرا لاستواء الارضية كما اجتمع الجهاز الفني مع الفرسان وذلك للاطلاع على الخطة الفنية التي سيعتمدها الفريق خلال السباق والتي ستضمن له تحقيق النتائج الايجابية في السباق الذي من المتوقع ان تكون فيه المنافسة قوية وحاضرة في جميع مراحلة.

وتسود الفريق الملكي حالة من التفاؤل بتحقيق نتائج متميزة في السباق لتأكيد المكانة التي وصلت اليها القدرة البحرينية وضمان التأهل الى بطولة العالم للقدرة.

و اقيم الفحص البيطري يوم امس الخميس وسط اجراءات وترتيبات متميزة اتخذتها اللجنة المنظمة واجري بطريقة إدارية منظمة وذلك وفقا لما أعدته اللجنة المنظمة من إجراءات متميزة ساهمت في إنهاء الفحص البيطري للجياد بالشكل المطلوب الذي لاقى استحسان جميع الفرسان المشاركة في السباق، وقد اشرف على الفحص البيطري على مجموعة من الأطباء البيطريين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي واللذين يمتلكون خبرات كبيرة في هذا المجال وسبق لهم المشاركة في العديد من البطولات العالمية للقدرة.

وسيحظى السباق بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف فرسان الفريق الملكي للقدرة وفرسان اوروبا حيث سيحرص جميع المشاركون على تقديم افضل مستوياتهم املا في تحقيق المراكز المتقدمة في السباق.

وقد أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة بأنهم سيشاركون في سباق اليوم بالخطة التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسيحرصون على تقديم أفضل النتائج التي تؤكد انهم سيدخلون سباق كاستل سغراد الفرنسي لمواصلة الانجازات وتأكيد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها رياضة القدرة البحرينية:

و اشار الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بأنه سيسعى إلى الاستفادة الكبيرة من هذا السباق والعمل على تحقيق النتائج الكبيرة التي تؤكد قوة الفريق الملكي للقدرة وضمان التأهل الى بطولة العالم للقدرة مشيرا الى ان السباق سيكون صعبا للغاية في ظل المشاركة الكبيرة من قبل مختلف فرسان العالم ولكن ثقة الكبيرة في فرسان الفريق الملكي اللذين سيكونون حاضرين بقوة في السباق.

و يأمل محمد عبدالصمد بأن يكون عند حسن ظن قائد الفريق الملكي في اختياره للمشاركة في السباق وذلك من خلال حرصه على تقديم أفضل مستوياته اليوم والعمل جنبا الى جنب مع الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في السباق خاصة بعد التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق.

وقد أكد الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة بأن المشاركة الكبيرة للفرسان في سباق اليوم تعطينا طابع التحدي والاصرار على الحضور بقوة في السباق من اجل تحقيق النتائج المتميزة في ظل مشاركة كوكبة من فرسان العالم مشيرا الى صعوبة التكهن بهوية الفائز بالسباق ولكن المنافسة ستكون قوية والفريق الملكي يأمل في تحقيق الإنجاز.

وأشارت نجلاء بنت سلمان آل خليفة إلى أن سباق فرنسا يعد من أفضل المواقع لكسب المزيد من الخبرة نظراً لرغبة العدد الكبير من فرسان العالم التواجد والمشاركة في هذا السباق خاصة وأنه يعد مكانا مناسبا للتنافس وتحقيق النتائج المتميزة.

واضاف علي السبيعي بأنه يشارك في السباق وسيسعى للإستفادة من هذا التواجد الكبير للفرسان حيث أنها فرصة حقيقية لكسب المزيد من الخبرات والامل في مواصلة تحقيق النتائج المتميزة مؤكدا ان السباق سيكون قويا فنيا خاصة في ظل مشاركة نخبة من فرسان اوروبا.

و أشار هود بوجيري الى اهمية السباق باعتباره من السباقات الكبيرة والقوية التي عادة ما تكون فيها المنافسة حاضرة بقوة مؤكدا سعيه الى تحقيق نتيجة ايجابية في السباق و أشار سلمان رضي الى أن السباق سيكون صعبا للغاية لكن الفريق الملكي استعد له بطريقة متميزة ويأمل من خلالها تحقيق النتائج المرجوة والتنافس الحقيقي على المراكز المتقدمة.

م.ف.ق/ع ذ

بنا 1841 جمت 17/05/2018

عدد القراءات : 25         اخر تحديث : 2018/05/17 - 44 : 09 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: ناصر بن حمد: ثقتنا كبيرة في فرسان الملكي لتحقيق نتائج إيجابية في سباق‎ كاستل سغراد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق