اخبار الرياضة اليوم رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × باليرمو

0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم 06‏/03‏/2016 11:46:00 م

اختيارات جول للرجل الرائع والمخيب في موقعة سان سيرو ...


 GOAL  رؤية | محمود عبد الرحمن     تابعه عبر تويتر  
أنعش الإنتر آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بفوزه المستحق على ضيفه باليرمو 3/1 في ختام الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.الآن للأفضل والأسوأ خلال المباراة ...

 رجل رائع | ماورو إيكاردي - الإنتر


حالة هجوم الإنتر مرتبطة بحالة نجم هجوم الفريق إيكاردي، الذي كان في قمة مستواه اليوم وتفوق على نفسه وساهم بشكل كبير في هذا الفوز الثمين، بالتسجيل والصناعة.

ميزة إيكاردي أنه مهاجم كالشوكة في حلق المدافعين، لا يكل ولا يمل عن الحركة، يتحرك على طرفي الملعب ويفتح مساحات لزملائه في دفاعات المنافس، وهو ما حدث في كرة الهدف الثالث بتحركه على الطرف وعرضيته التي أسفرت عن الهدف.


 رجل مخيب | جيانكارلو جونزاليس - باليرمو


ربما الأداء الذي قدمه المدافع جيانكارلو جونزاليس في مركز الليبرو كان سببًا في إفشال أسلوب الاعتماد على 3 لاعبين في الخط الخلفي، فالمدافع الكوستاريكي لم يقم بالواجبات المنوطة به في التغطية على قلبي الدفاع، ويسأل عن الهدفين الثاني والثالث، بتمركزه الخاطئ. الفكرة من وجود لاعب ليبرو أن يكون هو آخر لاعب في الملعب يقوم بالتغطية على أخطاء زملائه لا أن يقوم هو بالأخطاء بسوء التمركز وفشله في توفير حماية حقيقية لعمق الدفاع.
تواصل مع محمود عبد الرحمن
رئيس القسم الإنجليزي
على فيسبوك
على تويتر

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم رجل رائع - رجل مخيب | الإنتر × باليرمو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق