العرب اليوم: شوقي يكشف قيمة صفقة صبحي مع "هدرسفيلد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - خالد الإتربي

اكد نادر شوقي وكيل لاعب المنتخب المصري رمضان صبحي، أن انتقاله إلى هدرسفيلد الإنجليزي قادمًا من صفوف ستوك سيتي يتم التخطيط له منذ شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

وقال شوقي في حوار له مع موقع "العرب اليوم"، "كان هاما للغاية الاطمئنان على مستقبل رمضان صبحي؛ لذلك تم التخطيط للإبقاء على هذه الموهبة في الدوري الإنجليزي لصعوبة لعبه في الدرجة الثانية بعد هبوطه".

وقال شوقي بشأن قيمة انتقاله إلى هدرسفيلد "قيمة الصفقة تبلغ ٥ مليون و٧٠٠ ألف جنيه استرليني، وهو مقابل مادي مناسب جدا"، وتابع "سيحصل رمضان صبحي على امتيازات أكبر في العقد الجديد مع ناديه المنتقل إليه حديثا.

وأبدى شوقي ثقته الكبيرة في عودة رمضان صبحي إلى التألق من جديد قائلا "أي لاعب يمر بظروف مثل رمضان بأن يكون ناديه مهددًا بالهبوط من المؤكد سيتأثر مستواه بشكل كبير؛ لكن بعد استقرار رمضان في ناديه الجديد فإنه سيعود إلى التوهج قريبا جدًا".

وأكد شوقي أن النادي الأهلي سيحصل على ملبغ 21 مليون جنيه نظير انتقال رمضان صبحي، لاعب الأهلي وستوك سيتي السابق، إلى صفوف نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن نادي هدرسفيلد تاون رسميًا اليوم الثلاثاء، ضم رمضان صبحي من صفوف ستوك سيتي لمدة 3 سنوات مقبلة، بصفقة وصلت إلى 5 ملايين و700 ألف استرليني.

وأكد نادر شوقي، أنه من المقرر أن يحصل الأهلي على 21 مليون جنيه من انتقال رمضان، بنسبة 15% من قيمة الصفقة، التي وصلت لـ 5 مليون و700 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 850 ألف استرليني سيحصل عليها الأهلي، وفقا للعقد الذي أبرم بين الأهلي وستوك سيتي منذ انتقاله للفريق الإنجليزي.

الخبر | العرب اليوم: شوقي يكشف قيمة صفقة صبحي مع "هدرسفيلد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق