اخبار اليوم : حسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام اوروجواي بكأس العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رياضة | صدي البلد

٠٨: ١١ ص +02:00 EET

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨

 أصبح محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفراعنة خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018 .

 

وتعافى محمد صلاح بشكل كبير من الإصابة القوية التى لحقت به في 26 مايو الماضى خلال نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا بين فريق ليفربول وريال مدريد والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وباتت مشاركة محمد صلاح غدا أمام أوروجواى من البداية أمرا صعبا للغاية خاصة وان اللاعب لم يشارك في أى مباراة سواء كانت ودية أو رسمية منذ ما يقرب من 21 يوما، كما أن هيكتور كوبر أكد فى العديد من اللقاءات أنه لن يغامر بمحمد صلاح، وفى حال مشاركته سيكون جاهزا بنسبة مائة بالمائة حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى .

 

ويعد محمد صلاح أهم لاعبى المنتخب الوطنى على الإطلاق فى ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الفائقة التى يتمتع بها ونجاحه فى خطف كل الأنظار إليه بعد المستوى الأسطورى والموسم التاريخى الذى قدمه مع فريقه ليفربول.

الخبر | اخبار اليوم : حسم مصير مشاركة محمد صلاح أمام اوروجواي بكأس العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق