اخر اخبار التكنولوجيا اليوم زلزال يضرب المكسيك بالتنزامن مع هدف الفوز على ألمانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زلزال يضرب المكسيك بالتنزامن مع هدف الفوز على ألمانيا

10:57 م الأحد 17 يونيو 2018

كتب- علي البهجي:

كشفت صحيفة مترو البريطانية، عن وقوع هزة أرضية في العاصمة المكسيك مكسيكو، مساء اليوم الأحد، خلال مباراة منتخبها أمام ألمانيا .

وحقق منتخب المكسيك فوزا تاريخيا على نظيره الألماني بنتيجة (1-0)، في إطار منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ونشر مركز الأرصاد ومراقبة الزلازل والتحليل الجيولوجي والبحوث "SIMMSA"، عبر حسابه "تويتر"، تغريدة أعلن خلالها عن وقوع هزة أرضية ضعيفة، في لحظة احتفال الجماهير المكسيكية بهدف منتخب بلادهم في شباك المانشفت، والذي سجله لوزانو مع حلول الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه قفزة جماعية" بعد هدف لوزانو أثارت زلزالا صغيرا في العاصمة، وقد تأكد أن الهزات الصغيرة وقعت مباشرة بعد جهود لوزانو في موسكو.

وبحسب ما نشرته الصحيفة،فأن الحكومة المكسيكية أكدت أن م الزلازل المكتشف في مكسيكو سيتي نشأ بشكل مصطنع". "ربما من خلال القفزات الهائلة خلال هدف المكسيك في كأس العالم، ورصده على الأقل اثنين من أجهزة الاستشعار داخل المدينة.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم زلزال يضرب المكسيك بالتنزامن مع هدف الفوز على ألمانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق