اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. زينيو يبدأ عمله.. وغياب 7 لاعبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. زينيو يبدأ عمله.. وغياب 7 لاعبين

08:48 م الإثنين 18 يونيو 2018

كتب- عمر قورة:

استأنف الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في مقر النادي، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بسبب أجازة العيد، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق 21 يونيو الجاري.

وشارك صانع الألعاب أحمد كابوريا في التدريبات صانع ألعاب فريق الزمالك في التدريبات بعد تعثر انتقاله للاتحاد السكندري، بعدما تراجع زعيم الثغر عن استعارة اللاعب هذا الصيف.

وسيعقد كابوريا جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة لحسم موقفه، خاصةً أنه تلقى عروضا جديدة من عدة أندية بالدوري المصري.

واجتمع خالد جلال، المدير الفني للزمالك، مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات لشرح خطة إعداد الفريق، مطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات.

وبدأ اليوناني لوكاس زينيو، مدرب الأحمال الجديد، مهام عمله رسميا في الزمالك، حيث قاد عمليات الاحماء في بداية المران.

وحضر المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو إلى مقر النادي اليوم بعد عودته إلى القاهرة، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية.

وشهد مران الزمالك مشاركة أحمد رفعت وحازم إمام ومحمد أشرف روقة، بالإضافة إلى أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح بعد عودتهما من المنتخب الأولمبي.

وعاد مصطفى محمد مهاجم الفريق في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة في حين أدى مصطفى فتحي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

وحضر باسم مرسي مهاجم الفريق إلى مقر النادي، لكنه لم يشارك في التدريبات حيث اكتفى بتدريبات تأهيلية في الجيم، فيما غاب إسلام جمال عن المران.

وغاب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق عن التدريب، بسبب عدم وصوله إلى القاهرة، وسيصل اللاعب مساء اليوم، على أن ينتظم في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وغاب الرباعي محمود عبدالعاطي دونجا وأيمن حفني ومحمد عنتر ومحمود عبدالعزيز عن التدريب بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني، على أن ينتظموا في التدريبات بالفترة المقبلة.

وجاء غياب دونجا وحفني وعنتر عن التدريبات بسبب ظروف خاصة، أما عبدالعزيز بسبب معاناته من الارهاق لانضمامه للمنتخب الوطني قبل رحلة كأس العالم بروسيا.

وغاب المهاجم الغاني نانا بوكو عن التدريبات لعدم وصوله إلى القاهرة، ومن المقرر أن يصل خلال الـ48 ساعة المقبلة للاجتماع بمسؤولي النادي لحسم ملف رحيله عن النادي.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. زينيو يبدأ عمله.. وغياب 7 لاعبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق