وكالة أنباء البحرين: نيمار يضطر لترك تدريبات المنتخب البرازيلي بسبب آلام في الكاحل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/06/19 - 54 : 08 PM

موسكو في 19 يونيو / بنا /اعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان نجمه نيمار اضطر الى ترك الحصة التدريبية وغادرها وهو يعرج بسبب آلام في الكاحل الأيمن نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المنتخب البرازيلي مع نظيره السويسري في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

وشارك نيمار في التدريبات الجماعية قبل 3 أيام من المباراة ضد كوستاريكا في الجولة الثانية دون أي انزعاج.. وفي القسم الثاني من الحصة التدريبية أمسك نيمار بكاحل قدمه اليمنى متأثرا بآلام ما يثير القلق بعد ما يقرب من أربعة أشهر على العملية الجراحية التي خضع لها اثر اصابة بكسر في مشط قدمه اليمنى.

وقال المتحدث باسم الاتحاد البرازيلي " نيمار سيتدرب بشكل طبيعي غدا (الاربعاء) وبما أنه شكا من آلام في هذا المستوى من القدم قرر الطاقم الطبي ترك الأمر في يد اخصائي العلاج الطبيعي لعلاجه ليوم إضافي.
ت/و

م خ/س.ي

بنا 1751 جمت 19/06/2018

عدد القراءات : 0         اخر تحديث : 2018/06/19 - 54 : 08 PM

الخبر | وكالة أنباء البحرين: نيمار يضطر لترك تدريبات المنتخب البرازيلي بسبب آلام في الكاحل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وكالة أنباء البحرين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق