اخبار الرياضة اليوم - فيراتي: أتمنى فوز هذا الفريق بالدوري الإنجليزي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم هل بدأ يُفكر في خوض تجربة إنجليزية؟

أعلن نجم باريس سان جيرمان "ماركو فيراتي"، تعاطفه مع مواطنه "كلاوديو رانييري"، في صراعه الخاص مع جبابرة الدوري الإنجليزي الممتاز، متمنيًا أن ينتهي هذا الصراع بفوز ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح فريق الثعالب قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المعجزة هذا الموسم، بعد فوزه على واتفورد بهدف نظيف، ليتسع الفارق بين رجال رانييري وأقرب الملاحقين "توتنهام"، لخمس نقاط قبل انتهاء الموسم بتسع جولات.

وفي هذا الصدد قال الدولي الإيطالي لصحفية الجارديان البريطانية "البريميرليج دوري أكثر من رائع وأنا أتابعه عن كثب، هناك أمور غريبة تحدث في البريميرليج هذا البريميرليج، وأود القول بأنني مفتون بليستر سيتي، يُقدمون حكاية جميلة، والمدرب الإيطالي رانييري يقوم بعمل لا يُصدق هناك، ودعونا نأمل أن يُكافأ على ذلك، حقًا أنا مُعجب برانييري وآمل أن يفوز مع ليستر باللقب".

على صعيد آخر، سُئل عما إذا كانت لديه رغبة في خوض تجربة إنجليزية في المستقبل، فأجاب "لا خلاف أبدًا على أن الدوري الإنجليزي دوري قوي جدًا، لكني لست اللاعب الذي يُحب التحديات الجديدة فقط لأنها جديدة. دعونا ننتظر ماذا سيحدث في المستقبل".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فيراتي: أتمنى فوز هذا الفريق بالدوري الإنجليزي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق