اخر اخبار التكنولوجيا اليوم سموحة: لم نحسم موقفنا من بيع ياسر إبراهيم للزمالك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سموحة: لم نحسم موقفنا من بيع ياسر إبراهيم للزمالك

09:59 ص الخميس 12 يوليه 2018

كتب - محمد همام:

قال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة، إن نادي الزمالك أرسل فاكسًا رسميًا يطلب فيه ضم مدافع الفريق ياسر إبراهيم خلال الانتقالات الحالية.

وأضاف مدير الكرة بسموحة في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"الزمالك أرسل لنا فاكسًا رسميًا يطلب فيه ضم اللاعب، وقمنا برفع الأمر للمدير الفني لكن حتى هذه اللحظة لم نحسم الأمر".

وكان ياسر إبراهيم ضمن اهتمامات الأهلي والزمالك منذ فترة الانتقالات الشتوية إلا أن الصفقة تعطلت وقتها بسبب المقابل المادي الذي طلبه محمد فرج عامر رئيس سموحة.

وعن موقف ناديه من التعاقد مع عمرو بركات لاعب وسط الأهلي والذي أنهى إعارته مع الشباب السعودي، قال :"لم نطلب ضم اللاعب حتى الآن".

وتابع :"منذ صفقة انتقال إسلام محارب لاعب سموحة في الموسم الماضي، كان مقررًا أن ينضم عمرو بركات لاعب الأهلي إلى سموحة بجانب ناصر ماهر".

وأتم :"الأهلي قرر إبقاء اللاعب بسبب البطولة العربية، ومنحنا ناصر ماهر فقط، لكن حاليًا لم نناقش التفاوض مع الأهلي حول اللاعب مرة أخرى".

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم سموحة: لم نحسم موقفنا من بيع ياسر إبراهيم للزمالك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق