دوري عبداللطيف جميل : دونيس : نعاني من الإجهاد..ولا أجد مبرر لإضاعة الهجمات !

0 تعليق 113 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 06‏/03‏/2016 10:38:23 م

"إدواردو" تمت اراحتة بتوصية من الجهاز الطبي

أبدي اليوناني "جورجيوس دونيس" مدرب الهلال , عن عدم رضاه بالمستوي الذي ظهر من خلاله لاعبوه في مباراتهم أمام القادسية والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وذكر دونيس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة أن الأخطاء التي وقع فيها الهلال أفقدت التركيز في خط المقدمة كما ذكر انه لا يوجد سر في ضياع الهجمات , كما أن الفريق يُعاني في الوقت الحالي من إجهاد بسبب كثرة المشاركات في البطولات المحلية والقارية , الامر الذي أثر علي الحالة البدنية للفريق..

وعن أسباب استبعاد مُحترف الفريق البرازيلي "إدواردو" قال :" تمت اراحتة بتوصية من الجهاز الطبي اما بقية اللاعبين ديقاو وجحفلي ونواف العابد فكان سبب استبعادهم للإصابة".

وفي نهاية المؤتمر الصحفي أشار دونيس أن الفريق يُعاني في الوقت الحالي من إجهاد بسبب كثرة المشاركات في البطولات المحلية والقارية , الامر الذي أثر علي الحالة البدنية للفريق.

الخبر | دوري عبداللطيف جميل : دونيس : نعاني من الإجهاد..ولا أجد مبرر لإضاعة الهجمات ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق