يلا كورة : س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استعدادات الزمالك للموسم الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يستعد فريق الزمالك لانطلاق الموسم الكروى الجديد، ويلتقى مع بتروجت يوم 31 يوليو الجارى فى الأسبوع الأول للمسابقة.

ودخل فريق الزمالك المرحلة الأخيرة من الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق البترولى بافتتاح المسابقة.

كيف بدأت استعدادات الزمالك للموسم الجديد؟

بدأ الزمالك الاستعداد للموسم الجديد بخوض معسكر إعداد فى مدينة 6 أكتوبر، قاده المدير الفنى السابق خالد جلال قبل تولى السويسرى جروس المسئولية فى الأيام الأخيرة من المعسكر.

ماذا بعد معسكر الزمالك فى 6 أكتوبر؟

عقب انتهاء معسكر الزمالك فى مدينة 6 أكتوبر سافر الفريق الأبيض إلى ألمانيا للدخول فى معسكر هناك، خاض خلاله 3 مباريات ودية أمام فريق نورنبيرج بوخ الألمانى وتم إنهاؤها بعد 40 دقيقة لإصابة أحد لاعبى الفريق الألمانى بكسر فى القدم، وكانت النتيجة تشير لتقدم الأبيض برباعية نظيفة، ثم واجه الوصل الإماراتى وفاز بنتيجة 5/1، وأخيرا أقام جروس مباراة بين لاعبى الأبيض قبل العودة من ألمانيا الخميس الماضى.

كيف يستعد الزمالك لانطلاق الدورى بالقاهرة؟

عقب عودة الزمالك من ألمانيا حصل اللاعبون على إجازة لمدة 48 ساعة، ويستأنف الفريق تدريباته اليوم قبل الدخول فى معسكر جديد بمنطقة التجمع الخامس غدا، الأحد، يخوض خلاله الفريق وديتين أمام الجونة والإنتاج الحربى، وبعدها سيحصل اللاعبون على إجازة الجمعة المقبل.

متى يسافر الزمالك للسويس لخوض أولى مبارياته بالدورى؟

يسافر فريق الزمالك إلى السويس الاثنين 30 يوليو الجارى، استعداداً لمواجهة فريق بتروجت فى افتتاح مسابقة الدورى العام يوم الثلاثاء 31 يوليو بملعب الجيش بالسويس .


الخبر | يلا كورة : س و ج.. كل ما تريد معرفته عن استعدادات الزمالك للموسم الجديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق