الوحدة : تيفيز يطالب البرغوث بعدم اتخاذ قرار الاعتزال دولياً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مواطنه ليونيل ميسي بعدم الاعتزال دولياً والاستمرار مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح تيفيز في تصريحات صحافية قائلاً: «ميسي يعتبر روح المنتخب الأرجنتيني، وبقاؤه معه في المرحلة المقبلة ضروري لتحقيق الوثبة النفسية وتحمل المسؤولية عقب الفشل في مونديال روسيا».
واضاف الاباتشي: «اعتقد بأن ميسي بصدد التفكير مع نفسه في القرار الذي يجب ان يتخذه بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني بالبقاء أو إعلانه الاعتزال ، وقراره الأخير سيتخذه بناء على شعوره بقدرته على تقديم الإضافة الفنية للمنتخب من عدمه ومدى احساسه بوجود مشروع يسعى لتحقيقه».
يرى تيفيز انه من الصعب عليه ان يتحمل ميسي وحيداً مسؤولية قيادة الأرجنتين لنيل بطولة كأس العالم.
ومنذ إقصاء «الألبيسيليستي» من مونديال روسيا بخسارتها امام فرنسا في دور الستة عشر لم يصدر عن ميسي أي تعليق حيال مستقبله الدولي، مفضلاً قضاء إجازته مع اسرته في جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل استئناف تدريباته مع نادي برشلونة في غضون الأيام المقبلة، وذلك تزامنا مع حالة الفراغ التي يعيشها المنتخب الوطني على مستوى الجهاز الفني بعد إقالة المدرب خورخي سامباولي وعدم تعاقد الاتحاد مع مدرب يخلفه، وتزامنًا أيضًا مع الحملة التي تشنها بعض وسائل الإعلام المحلية ضد ميسي للتشهير به وإبراز وجهه الحقيقي المتسلط في المعسكر الأرجنتيني.
ولا يستبعد ان يقرر ميسي الاستمرار مع منتخب بلاده على الاقل حتى إقامة بطولة «كوبا اميركا» الصيف القادم، خاصة انها ستقام في البرازيل وسيكون عمره -حينها- 32 عاماً، كما لا يستبعد ان يعلن اعتزاله الدولي لإتاحة الفرصة امام جيل جديد للظهور بعدما عجز جيله عن إسعاد الأرجنتينيين ولو بلقب قاري، رغم ان مسيرته مع المنتخب تجاوزت 12 عاماً.

الخبر | الوحدة : تيفيز يطالب البرغوث بعدم اتخاذ قرار الاعتزال دولياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشاهد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق