اخر اخبار التكنولوجيا اليوم تقرير.. صفقات الزمالك الصيفية = 165 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقرير.. صفقات الزمالك الصيفية = 165 مليون جنيه

08:07 م الأحد 22 يوليو 2018

كتب - محمد همام:

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في تدعيم الفريق الأول بـ10 صفقات حتى الآن من أجل إعادة الفريق للمنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا.

إدارة الزمالك نجحت في سد المراكز التي يحتاجها الفريق قبل بداية الموسم الجديد سواء في مركز حراسة المرمى أو في مركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى مركز المهاجم.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، تكلفة صفقات الزمالك خلال الصيف الحالي:

- حميد أحداد

استطاع نادي الزمالك أن يدعم مركز المهاجم من خلال التعاقد مع المهاجم المغربي حميد أحداد لاعب فريق الدفاع الحسني الجديد في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء مليونًا و400 ألف دولار.

- فرجاني ساسي

حصل نادي الزمالك على خدمات لاعب الوسط فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس والمحترف في صفوف النصر السعودي في صفقة قدرت بـ4 ملايين يورو حيث سيتحمل قيمة الصفقة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

- إبراهيم حسن وبهاء مجدي

بعدما حاول الزمالك ضم إبراهيم حسن في الموسم الماضي، نجح مرتضى منصور في حسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء في الصيف الحالي بالإضافة إلى التعاقد مع بهاء مجدي ظهير أيسر الإسماعيلي مقبال 30 مليون جنيه بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات محمد مجدي ومحمد الشامي للإسماعيلي نهائيًا.

- عمر السعيد

حصل نادي الزمالك على خدمات عمر السعيد بعد مستواه في الموسم الماضي مع الإنتاج الحربي ووادي دجلة في صفقة كلفت خزينة الأبيض سبعة ملايين جنيه.

- محمد حسن

تعاقد نادي الزمالك مع لاعب الوسط محمد حسن بعدما دخل اهتمامات الزمالك والأهلي في يناير الماضي، حيث اشترط مسئولو دجلة الاستغناء عن اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى الحصول على 20% حال بيعه لأي نادٍ آخر.

- عماد السيد

دعّم نادي الزمالك مركز حراسة المرمى من خلال إعادة عماد السيد والذي سبق وأن لعب في صفوف الناشئين، وحصل الزمالك على خدمات حارس إنبي مقابل ثلاثة ملايين جنيه.

- محمد عبدالسلام

بعد رحيل علي جبر لصفوف بيراميدز، قرر نادي الزمالك تدعيم مركز المدافع في ظل النقص العددي في هذا المركز داخل الفريق الأبيض ليتم الحصول على خدمات محمد عبد السلام مدافع بتروجت مقابل أربعة ملايين ونصف المليون جنيه.

- محمد مخلوف

حصل نادي الزمالك على خدمات لاعب وسط فاركو محمد خلوف مقابل مليون ونصف المليون جنيه ليتم قيد اللاعب تحت السن.

- إبراهيم الحصري

صفقة الزمالك العاشرة وهو إبراهيم الحصري الذي تم التعاقد معه أمس السبت حيث انتقل من صفوف سبورتنج كاسل لصفوف الزمالك مقابل نصف مليون جنيه حيث سيتم قيد اللاعب تحت السن.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم تقرير.. صفقات الزمالك الصيفية = 165 مليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق