عاجل

اخبار الرياضة بونيتس : لن أرحل عن الاتحاد.. والإدارة خدعتني

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أكد ليونيل بونيتس المدير الفني للاتحاد السكندري، انه لن يتقدم بإستقالته من تدريب الفريق بالرغم من سلسلة النتائج السلبية للمباراة الثامنة على التوالي.

وتعرض الاتحاد السكندري للخسارة الثامنة على التوالي بعد الهزيمة أمام الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين.

وقال بونيتس عقب المباراة، انه لم يقصر في تأدية مهام عمله مع الاتحاد، مشيرًا انه لم يعتاد الهروب من الأزمات، وسيحاول خلال الفترة المقبلة في تصحيح الأخطاء.

وأشار ان سبب السقوط هو عدم التدعيم في انتقالات يناير الماضي، مؤكدًا ان الإدارة خدعته بعد التعاقد مع لاعبين يختلف مستواهم تمامًا عن الفيديوهات التي تم مشاهدتها.

وكان الاتحاد قد تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع الرباعي علي داربو وهيرمان كواو ومحمد سمير و اسامة رفاعي.

وفي سياق أخر، رفض لاعبي الاتحاد الانصياع لقرارات ليونيل بونيتس بعد ان قرر المدير الفني البرتغالي، عدم منح اللاعبين راحة، الأمر الذي قوبل بالرفض ودخلوا في مشادة مع بونيتس لرغبتهم في الحصول على راحه من التدريبات.

 

 

 

 

الخبر | اخبار الرياضة بونيتس : لن أرحل عن الاتحاد.. والإدارة خدعتني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق