يلا كورة : كالديرون فى طريقه إلى القاهرة: تحد جديد مع النجوم فى الدورى المصرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أعرب الأسبانى أنطونيو كالديرون، المدير الفنى المنتظر لفريق النجوم، عن سعادته بالقدوم إلى القاهرة، من أجل تولى قيادة "النجوم" خلفًا لضياء السيد.

 

ونشر كالديرون عبر حسابه الشخصى على "تويتر" صورة للطائرة التى سيستقلها من أسبانيا فى طريق التوجه إلى القاهرة، وكتب عليها: "فى طريقى إلى القاهرة وتحد جديد مع النجوم فى الدورى المصرى".

 

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أكد أن المدير الفني الأسباني أنطونيو كالديرون، سيصل القاهرة في الساعات المتأخرة من اليوم الجمعة، تمهيدًا لتوقيع عقود تولي قيادة الفريق الكروي الاول خلفًا لضياء السيد.

 

 

 

أضاف الطويلة في تصريحات لليوم السابع، أن كالديرون سيتولي قيادة تدريبات النجوم من غدا السبت، لافتا إلى أن الجهاز الفني الحالي سيستمر بكامل قوامه، علي أن يصبح علاء حسب الله المدير الفني المؤقت للفريق حاليًا مساعدًا للخواجة.

 

 

تابع رئيس النجوم، انه سيعقد جلسة مع انطونيو كالديرون فى حضور جميع أفراد جهازه المعاون قبل تسلم مهام عمله رسميًا من أجل التعهد على بذل الجهد والنهوض بفريق النجوم والمنافسة على مراكز متقدمة فى الدوري.

 


الخبر | يلا كورة : كالديرون فى طريقه إلى القاهرة: تحد جديد مع النجوم فى الدورى المصرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق