اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الزمالك يبدأ مهمتة الخارجية الأولى في عهد جروس بمواجهة القادسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزمالك يبدأ مهمته الخارجية الأولى في عهد جروس بمواجهة القادسية

12:45 ص السبت 11 أغسطس 2018

كتب - محمد همام:

يواجه الزمالك في السابعة مساءً فريق القادسية الكويتي في مباراة من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

واستطاع الزمالك أن يعود لطريق الانتصارات محليًا بعد الفوز على الاتحاد السكندري السبت الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري.

الفوز على الاتحاد أعاد الهدوء داخل أروقة القلعة البيضاء بعد تعادل الزمالك سلبيًا أمام بتروجت في بداية مشوار الفريقين بمسابقة الدوري.

وبالطبع فوز الزمالك على الاتحاد سيعيد الثقة لمدربه كريستيان جروس الذي يتطلع لتحقيق بداية متميزة مع الأبيض سواء محليًا أو قاريًا بجانب البطولة العربية.

ويأمل جروس ولاعبيه تحقيق بداية رائعة في البطولة مستغلاً تواجد 10 آلاف متفرج بعد تأكيد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بحضور 5 آلاف متفرج عن طريق دعوات فيما سيحضر الباقي عن طريق شراء تذاكر قبل مواجهة بطل الكويت مجددًا في سبتمبر المقبل.

الزمالك والذي يبحث عن إعادة هويته في البطولة العربية خلال الموسم الحالي خاصة بعد الخروج السلبي من دور المجموعات في النسخة الماضية بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقائمة مكونة من: محمود عبد الرحيم "جنش" - عماد السيد - عمر صلاح - بهاء مجدي - أحمد ابو الفتوح - حمدي النقاز - حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي " الونش " - محمد عبد الغني - طارق حامد - محمد حسن - محمود عبد العزيز "زيزو" - محمود دونجا - فرجاني ساسي - محمد إبراهيم - محمود عبد المنعم " كهربا" - محمد عنتر - عبد الله جمعة - إبراهيم حسن - أحمد مدبولي - كاسونجو كابونجو - حميد احداد - عمر السعيد - يوسف اوباما.

في المقابل، يدخل فريق القادسية الكويتي المباراة وسط تغييرات عديدة سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين.

مباراة الزمالك ستكون بداية المدرب الروماني الجديد، إيوان مارين، المدير الفني لفريق القادسية والذي سيخوض طامح لإعادة الفريق الأصفر للألقاب بعد خسارة لقب الدوري الموسم الماضي لصالح فريق الكويت الكويتي.

وسيشهد لقاء الزمالك عودة المخضرم فهد الأنصاري بعد تجربة احترافية في صفوف اتحاد جدة السعودي بجانب سلطان العنزي بعدما خاض تجربتين في الدوري القطري مع الوكرة والخور.

المباراة ستشهد أيضًا ظهور 3 لاعبين محترفين جدد للقادسية وهم الكاميروني رونالدو والجابوني اكسيل ماي والنيجيري أبو بكر ماي، فيما سيفتقد القادسية بطل ولي العهد في الموسم المنقضي محترفه الغاني رشيد صوماليا الذي رحل لسبيل الإعارة إلى ريد ستار الصربي لمدة عام.

بطاقة المباراة

الحدث: ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية

التاريخ: 11- أغسطس 2018

التوقيت: 7:00 مساءً

القنوات الناقلة: أبو ظبي الرياضية

الملعب: برج العرب

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم الزمالك يبدأ مهمتة الخارجية الأولى في عهد جروس بمواجهة القادسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق