اخبار الرياضة رئيس إنبي السابق يخوض إنتخابات اتحاد الكرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أعلن ماجد نجاتي ، رئيس مجلس إدارة نادي انبي السابق، عزمه على الترشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، في انتخاباته المقبلة في 12 أكتوبر من العام الحالي.

وقال نجاتي ، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : " مع قرب موعد إنتخابات إتحاد الكرة  ، شجعنى بعض الأصدقاء فى الوسط الرياضى على ترشيح نفسى لعضوية الإتحاد القادم خاصة بعد إنتهاء فترة رئاستى لمجلس إدارة نادى إنبى منذ عدة شهور".

واكمل رئيس مجلس إدارة إنبي السابق : "  كنت تلقيت خلال الفترة الماضية إتصالات من  سمير زاهر بعرض للإنضمام لقائمته المنتظرة لمجلس إدارة الإتحاد ، ونظراً لقيمة ومكانة وتاريخ الكابتن سمير زاهر مع الكرة المصرية فقد أبديت إستعدادى المبدئى لوجودى ضمن القائمة بعد أن أوضح لى كابتن سمير أنه يدخل هذه الانتخابات بفكر جديد".

وتابع : " ولكن من خلال متابعتى فى الأيام الماضية فوجئت بأن سمير زاهر يصرح ببعض الأسماء الرئيسية المرشحة فى قائمته الإنتخابية ، وبناء على ذلك فقد قررت أن أستخير الله - إذا عزمت على الترشح - على أن أكون مستقلاً دون الإرتباط بأى قائمة".

الخبر | اخبار الرياضة رئيس إنبي السابق يخوض إنتخابات اتحاد الكرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق