يلا كورة : اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 14 / 9 / 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 14 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تمديد عقد إبراهيم حسن بعد حل أزمة الضرائب فى عقده.

الزمالك يُراضى إبراهيم حسن بـ500 ألف جنيه مقابل تمديد سنة إضافية

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أزمة مستحقات إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعدما اشتكى اللاعب لإدارة النادى بوجود أزمة بشأن 500 ألف جنيه مستحقة له ضمن عقده وعندما توجه للإدارة المالية لصرف مرتبه الشهرى مثل باقى اللاعبين وجد إن القيمة المالية المستحقة له أقل من المتفق عليها والمتواجدة فى عقده، ليطلب عقد جلسة مع رئيس نادى الزمالك للحديث معه حول تلك الأزمة.

عرض أمير مرتضى منصور، على اللاعب، تمديد سنة إضافية فى عقده مع تعديل ذلك العقد الذى تم إبرامه عندما تم استقدامه من الإسماعيلى فى مطلع الموسم الجارى، وهو ما وافق عليه اللاعب على الفور وقام بمد سنة إضافية لقلعة ميت عقبة، وتم حل أزمة النصف مليون جنيه الخاصة به ليتم إسدال الستار حولها ليركز اللاعب مع الفريق الأبيض فقط فى التدريبات والمباريات دون التركيز فى شئ آخر.

الزمالك يستعيد "النقاز" فى تدريبات الغد قبل موقعة سموحة

يستعيد نادى الزمالك خدمات الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق، فى تدريبات غد السبت، بعد تخلفه عن العودة للفريق الأبيض بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام سوازيلاند، فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

حمدى النقاز

وكشف النقاز لمسئولى نادى الزمالك أن والدته أجرت عملية جراحية منذ نحو يومين وكان ذلك سببا فى تأخر عودته إلى القاهرة ثم حاول الحجز للعودة بالأمس، ولكن تعذر ذلك ليتقرر عودته غداً السبت وسيتوجه من المطار إلى تدريبات الفريق الأبيض مباشرة.

الزمالك يستأنف حكم حصول كريم الحسن على 650 ألف دولار

كشف هاني زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن تقدم النادى باستئناف إلى المحكمة الرياضية الدولية، ضد الحكم الذى حصل عليه اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب الزمالك الاسبق بالحصول على 650 ألف دولار من القلعة البيضاء.

 

اقترح أمير عزمى مجاهد مدرب نادى الزمالك المساعد، تطبيق سياسة التدوير فى المباراة المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز، بعد نجاح الفريق الأبيض فى الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة فى الجولة الماضية بالدورى ما أدى إلى تصدر الفريق لجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 13 نقطة.

الزمالك يُهدى محمود علاء كرة الهاتريك وغياب عنتر عن المران

احتفل لاعبو نادى الزمالك والجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس، بمحمود علاء مدافع الفريق وذلك بمنحه كرة مباراة طلائع الجيش والتى سجل بها هاتريك في مواجهة أمس بالدوري الممتاز.

 

فيما حصل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك على راحة من التدريبات اليوم بقرار من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى وحضر كاسونجو لمقر النادي اليوم لكنه لم يشارك فى التدريبات خوفا من تعرضه للإرهاق.

كما تغيب محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك عن مران اليوم بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بسبب مرض والدته ومن المقرر أن يعود للانتظام فى التدريبات غدا كما حصل حازم امام ظهير أيمن الزمالك علي راحة من المران.

محمود علاء

 


الخبر | يلا كورة : اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 14 / 9 / 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق