يلا كورة : اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14/9/2018 الاحمر يتعادل مع حوريا الغيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها تعادل فريق الكرة الأول مع حوريا الغيني فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

1115493569.jpg

الأهلى يخصص 3 منافذ فى فروعه للرد على استفسارت اللائحة

أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى وجود ثلاثة منافذ فى مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بمشروع لائحة النظام الأساسى للنادى والمقرر عرضها على الأعضاء فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجارى.

وأكد مرجان أن فريق العمل الخاص بالرد على كل ما يتعلق بمشروع اللائحة سوف يتواجد بشكل مستمر للقيام بشرح كافة الأمور الخاصة بيوم انعقاد الجمعية العمومية وما يتعلق بعملية التصويت على اللائحة.

أيمن أشرف يكشف تعامل صلاح مع لاعبى المنتخب وحقيقة الانفلات بمعسكر المونديال

أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى، أنه يعرف محمد صلاح جيداً منذ فترة طويلة فى جميع المنتخبات، مشدداً أنه لاعب محترم وتعاملاته مع الجميع لم تتغير.

الأهلى يتواصل مع الأولمبية لتنسيق إجراءات عمومية 28 سبتمبر

تواصل العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي مع مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية بشأن التنسيق حول الإشراف على اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنادي ، والمقرر له يوم 28 سبتمبر الجارى للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي.

وبحث مرجان مع مسئولي اللجنة الأولمبية كافة ما يتعلق بالجوانب الخاصة بالإشراف على الجمعية العمومية ، والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضية بالقاهرة للقيام بالإشراف على عملية التصويت ، مع إتخاذ الإجراءات اللازمة والمتعلقة بهذا الشأن.

ef62b51caf.jpg

الاهلي يتعادل سلبياً مع حورويا الغيني في ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال

تعادل فريق الاهلي سلبياً مع حورويا الغيني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتُقام مباراة العودة يوم 22 سبتمبر الجاري بإستاد السلام .

"الخلفية" سبب خروج سعد سمير فى مواجهة الأهلى وحورويا الغيني

قال خالد محمود طبيب الأهلى أن سعد سمير مدافع الفريق، خرج في الشوط الثاني من مباراة حورويا الغيني، اليوم، بسبب معاناته من شدّ في العضلة الخلفية وفقَ التشخيص المبدئي، ودفع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة كارتيرون، بمحمد نجيب على حساب سعد سمير، بعد تعرض الأخير للإصابة.

وتعادل الأهلى سلبيًا، مساء اليوم، أمام حورويا الغيني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة الإياب المقرر اقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري على ملعب السلام بالقاهرة.


الخبر | يلا كورة : اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 14/9/2018 الاحمر يتعادل مع حوريا الغيني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق