اخر اخبار التكنولوجيا اليوم طاهر محمد لـ"مصراوي": الانضمام للأهلي حلم.. لم أوقع لكن حدثت اتصالات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طاهر محمد لـ"مصراوي": الانضمام للأهلي حلم.. لم أوقع لكن حدثت اتصالات

12:50 ص السبت 15 سبتمبر 2018

كتب - عبد الرحمن طارق:

نفى طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب، توقيعه على عقود انتقاله للنادي الاهلي خلال الفترة الحالية كما تردد مؤخرا عبر وسائل الاعلام، لكنه أكد أن إرتداء قميص نادي القرن الإفريقي يعد حلمًا بالنسبة له.

برز طاهر محمد طاهر في صفوف المقاولون العرب الموسم الحالي وأحرز هدفين وصنع آخر، وانضم إلى المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب.

وقال طاهر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن أحد الأشخاص من النادي الأهلي تواصل معه في الفترة الأخيرة لمعرفة رغبته للعب للفريق، لكن أكد أنه لم يجلس مع أي مسئول مؤخرا وأنه مرتبط بعقد مع نادي المقاولون العرب لمدة موسمين.

وأشار صاحب الـ21 عامًا، إلى أنه ترك ملف مفاوضات النادي الأهلي لوكيله ممدوح عيد خلال من أجل إدارته والحديث مع مسئولي الفريقين على كافة التفاصيل.

أعتبر طاهر الذي خاض تجربة احتراف في لوهافر الفرنسي الموسم قبل الماضي أن اللعب للنادي الأهلي هو حلم له منذ أن كان طفلا ولا يمانع إطلاقا على الانتقال للقلعة الحمراء في اي وقت مؤكدا أنه شرف كبير له.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن كل تركيزه ينصب حاليا مع نادي المقاولون العرب للظهور بشكل جيد والانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم طاهر محمد لـ"مصراوي": الانضمام للأهلي حلم.. لم أوقع لكن حدثت اتصالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق