اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مدرب حوريا: التعادل مع الأهلي نتيجة سيئة.. وهذا ما طلبته من اللاعبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مدرب حوريا: التعادل مع الأهلي نتيجة سيئة.. وهذا ما طلبته من اللاعبين

12:59 ص السبت 15 سبتمبر 2018

كتب - محمد همام:

قال فيكتور زفونكاف المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، إن التعادل مع الأهلي تعتبر نتيجة سيئة على حد قوله، مشددًا أن الفريق الأحمر لا يخشى اللعب خارج ملعبه.

وكان حوريا الغيني فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور بعد التعادل أمام الأهلي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصبح الأهلي مطالبًا بنتيجة الفوز في مباراة الإياب والتي ستقام السبت.

وأضاف مدرب حوريا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن بطل مصر ظهر متماسكًا بعدما لعب بشكل قوي خارج ملعبه، موضحًا أنه طالب لاعبيه بعد استكمال أي هدف في مرماهم وهو ما تحقق في النهاية.

وتوقع فيكتور زفونكاف، بأن تكون مباراة العودة بين الأهلي وهورويا في مصر قوية وجيدة ومُمتعة، لأن الأهلي سيلعب مباراة مفتوحة، باحثا عن الفوز، كما أن هورويا سيقدم مباراة جيدة.

ورفض المدير الفني لفريق هورويا التعليق على أداء الحكم التونسي، يوسف السرايري، الذي أدار اللقاء، موضحًا أنه راضٍ عن أداء فريقه رغم عدم تحقيق الفوز، لأن المباراة كانت أمام خصم كبير، وله تاريخ عريض في المسابقات الإفريقية.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مدرب حوريا: التعادل مع الأهلي نتيجة سيئة.. وهذا ما طلبته من اللاعبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق