اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مرتضى ساخرًا من تصريحات عامر: "أنت بتاع بسطرمة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو.. مرتضى ساخرًا من تصريحات عامر: "بتاع لانشون وبسطرمة"

02:26 ص الأربعاء 19 سبتمبر 2018

كتب- عمر قورة:

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تصريحات نظيره في سموحة فرج عامر، بشأن هدف التعادل للفريق السكندري أمام الأبيض بالجولة السابعة من الدوري المصري.

وأحرز حسام حسن هدف التعادل لسموحة أمام الزمالك في الدقيقة 86 من المباراة بضربة رأسية في شباك محمود جنش، مستغلا عرضية متقنة من البديل شريف رضا.

وتسبب رضا في احتساب ضربة جزاء لسموحة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن ياسر إبراهيم أهدرها لتبقى النتيجة (1-1) ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة مساء الثلاثاء.

وكان فرج عامر صرح بعد المباراة: "شريف رضا مر من لاعبي الزمالك مثل (السكينة في الزبدة) ولم يترك أي خيار آخر للحكم خاصةً بعد تغاضيه عن احتساب ضربتين جزاء أخرتين".

ليرد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة "LTC" قائلا: "(طبعًا بتقول كده لأنك بتاع بسطرمة ولانشون، فلازم تكون ألفاظك كده)".

يُذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره بيراميدز بـ15 نقطة، فيما احتل سموحة المركز السادس برصيد 10 نقاط.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم بالفيديو.. مرتضى ساخرًا من تصريحات عامر: "أنت بتاع بسطرمة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق